fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ليس أحمد ياسين.. لاعب جديد على رادار موسيماني في الانتقالات الشتوية

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعب جديد على رادار الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق على الصعيد الدفاعي من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى.

 

وكان يسعى النادي الأهلي في وقت سابق إلى معرفة رد فعل البنك الأهلي بشأن الحصول على أحمد ياسين مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من امكانيات مميزة على الصعيد الدفاعي أهلته إلى الوصول للجاهزية الكبرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد فتح الله مدافع غزل المحلة عاد على رادار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل الوصول إلى الفريق.

 

وشدد المصدر على موسيماني يسعى إلى ضم اللاعبين المميزين إلى الصفوف، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحتاج إلى التدعيم الدفاعي بكل قوة، خاصة أن موسيماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

ويرى المدير الفني الجنوب إفريقي أن الفريق مازال في حاجة إلى التدعيم الدفاعي خلال الفترة المقبلة، وأنه يرغب في وضع اللاعبين المميزين في الجبهة الدفاعية من أجل سد الثغرات خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب يحسم أهم صفقات الأهلي مقابل 150 ألف دولار شهرياً

وأوضح المصدر أن فتح الله يمتلك خبرات قوية ومؤثرة على صعيد التدعيم الخلفي للفريق على الصعيد الدفاعي، وأنه يرغب في ارتداء القميص الأحمر وفقاً لحديثه مع مقربين منه.

 

وكان البنك الأهلي في حاجة ماسة إلى جهود أحمد ياسين، وشدد على أنه سوف يحتاج إلى ملايين كثيرة من أجل التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وأضاف المصدر أن فتح الله أحد اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى الصفوف الحمراء، وأنه يمتلك خبرات قوية ومؤثرة ويعد أحد الدعائم الأساسية في الصفوف الحمراء.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد البدني والفني، وبعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق والكابتن سامي قمصان المدرب العام.

 

ووجه المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة التعاقد مع لاعبين مميزين في أضيق الحدود من أجل تدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل لما لهم من أهمية كبرى على صعيد الفريق البدني والفني.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى حسم عدد من الصفقات الهامة والرئيسية وتحديد قائمة اللاعبين المميزين من أجل الانضمام إلى القائمة الجديدة المقرر أن يتم حسمها في يناير المقبل.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …