fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ليس أفشة أو شريف.. عبد الفضيل ينصح كيروش بالتفكير في ضم نجم الاهلي على حساب لاعب بيراميدز

اقترب منتخب مصر من الوصول إلى المرحلة الفاصلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أشاد شريف عبد الفضيل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر في مبارة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال شريف عبد الفضيل في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “أرى أن المنتخب المصري قدم أداء فني رائع وجيد خلال مباراة ليبيا، وهناك تطور رائع في مستوى جميع اللاعبين مثل محمد النني وعمر مرموش ومصطفى محمد”.

وأضاف “أصبح هناك ثقة في النفس لدى جميع اللاعبين في المنتخب وترابط وتنظيم بين الخطوط في أرض الملعب، بشكل لم يحدث في السنوات الآخيرة، ويعتبر كلمة السر في ذلك البرتغالي كارلوس كيروش”.

وكشف “اختلف مع من ينتقد محمد صلاح، حيث أرى انه يتحرك بشكل جيد رغم الرقابة التي تفرض عليه خلال المباريات، وظهر ذلك في الهدف الذي صنعه لرمضان صبحي حيث ذهب للعق بدلا من الطرف للهروب من الرقابة”.

وواصل “أرى أن المستوى الذي ظهر به أكرم توفيق يعتبر أكثر من رائع، فهو لاعب وسط في الأساس، ورغم ذلك ظهر بشكل رائع في مركز الظهير الأيمن”.

وكشف “أرى ايضا أن الفترة المقبلة تحتاج إلى وجود محمد هاني، حيث رغم عدم مشاركته بشكل أساسي مع القلعة الحمراء ولكن يحتاج المنتخب إلى خدماته فهو يعتبر خامة أكثر من رائعة، وسوف يفيد المنتخب في الفترة المقبلة خاصة بعد ضم بعض الأسماء في الفترة الماضية مثل أحمد فتحي لاعب بيراميدز”.

تابع ايضا..

كريم حسن شحاته يكشف عن وجهة موسيماني القادمة.. والمدير الفني يزيد الغموض


وتحدث عن تعيين شوقي غريب في منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قائلا”يمتلك سيرة ذاتية قوية، ولكن المنتخب الأوليمبي لم يظهر بالشكل المطلوب في أولمبياد طوكيو، ولذلك كان الأفضل التفكير في تعيين مدير فني جديد”.

وتحدث عن بعض الأمور الهامة داخل القلعة الحمراء قائلا “الأهلي لن يتأثر بغياب محمد الشناوي عن المباراة الأفريقية، حيث يمتلك الفريق الأحمر  حراس بدلاء على أفضل مستوى وهنا الحديث عن علي لطفي ومصطفى شوبير”.

وكشف “الأهلي لن يفرط في بطولة الدوري هذا الموسم بعد خسارة اللقب في النسخة الماضية، حيث من الصعب خسارة اللقب مرتين”.

واختتم تصريحاته قائلا “الأهلي أصبح يمتلك قائمة قوية وسيكون من الصعب تحديد العناصر التي سوف تدخل قائمة الـ18 في القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد وتحديدا بعد الصفقات النارية التي ابرمتها إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية”.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …