fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ليس اكتمال القائمة.. الكشف عن عائق ضم الأهلي جون إيبوكا في الصيف

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي الشرط الوحيد الذي يقف حائلاً وراء ضم النيجيري جون إيبوكا نجم نادي إنبي في الصيف إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وراء الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكن هناك شرط وحيد ليس في اكتمال قائمة الفريق وحسب، ولكن في رغبة النادي الأهلي أن يقوم بالإحلال والتجديد الخارجي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السبب وراء عدم اكتمال الصفقة هو أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي الذي لم يبت قراره بشأن الرحيل أو البقاء خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض القوية التي حصل عليها المالي مؤخراً.

وأضاف المصدر، أن وكيل أعمال ديانج يسعى إلى رحيل موكله إلى خوض تجربة خليجية أخرى، وأن النادي الأهلي شدد في وقت سابق على أنه يتطلع إلى أن يقوم بالاحتفاظ باللاعب، ولكن إذا تمسك بالرحيل وجاء عرض مالي قوي سوف يفرط في خدماته.

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المغربي يصف تصرفات الأهلي بالمُسيئة وطلبه بالعار قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويريد النادي الأهلي ألا يضم لاعبين كثيرين في القائمة إلا بعد الاستقرار على رحيل المتواجدين حالياً، وذلك بعد الحصول على خدمات أشرف بن شرقي من الزمالك في صفقة انتقال حر سوف يتم الإعلان عنها بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني في ضم كل اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تكوين فريقين يقومان باللعب على الصعيد المحلي والإفريقي بشكل قوي ومميز خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على إيبوكا بكل قوة، بعدما أبدى موسيماني إعجابه بإمكانيات اللاعب، وسط تمسك إنبي بالنيجيري صاحب الأداء المميز على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

وقام إيبوكا بإحراز 9 أهداف لإنبي منذ بداية الموسم، ويقوم بإطلاق الصواريخ القوية من أقدامه على كافة الأصعدة ويصنع العديد من الأهداف المؤثرة في صفوف الفريق البترولي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام، بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد المقاولون العرب.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …