fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ليس الإصابة.. سبب استبعاد أهم نجوم الأهلي من مواجهة الإنتاج والتخطيط تقنع موسيماني بضم وجه جديد للصفوف

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التي سوف تواجه الانتاج الحربي غداً الأحد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويغيب نجم النادي الأهلي وأحد اللاعبين المهمين على الصعيد الفني والبدني حمدي فتحي لاعب وسط الفريق ورمانة الميزان عن المواجهة بسبب الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني للأهلي بسبب إقامة حفل زفافه يوم الإثنين، حيث فضّل الجهاز الفني حصول اللاعب على راحة تامة قبل انطلاق مراسم الزفاف، وترتيبات الإعداد له التي سوف يبدأها منذ الغد.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين بحافزية كبرى وجهود شديدة تعويضاً للتعادل المفاجيء أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الطرفين الخميس الماضي بهدف لكل فريق.

وشدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في اجتماعه مع اللاعبين بضرورة تحقيق البطولة المهمة، خاصة أن الأهلي يمضي بخطى متوازنة على الصعيد الداخلي والخارجي، وأن تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا ليس نهاية المطاف، ولكن الفريق يتطلع إلى تحقيق كل البطولات بتوازن دون أية تفريط في أي بطولة على الإطلاق.

على صعيد آخر قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم محمد معروف حكماً لمباراة الأهلي والانتاج الحربي المقررة غداً في بطولة الدوري العام.

وضمت قائمة الأهلي كل من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

من جهة أخرى، اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الوصول صيغة تفاهم جديدة مع لجنة التخطيط للفريق، تفيد بالتعاقد مع حارس جديد للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعقد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي جلسة مع علي لطفي، من أجل منحه الثقة الكاملة للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة بعد الحالة الكبيرة من الإرتكان التي عانى منها اللاعب خلال الفترة المؤخرة بسبب تألق محمد الشناوي والاعتماد على جهوده بشكل رسمي ورئيسي في المباريات المهمة.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …