fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ليس الزمالك أو بيراميدز.. نكشف الفريق المحلي الذي يخطط لضم حسين الشحات

تسعى عدد من الأندية إلى ضم نجوم النادي الأهلي الذين يتألقون مع الفريق، وغيرهم الذين لم يشاركوا بشكل أساسي خلال الفترة الجارية في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

ويرغب كولر في أن يكون كل اللاعبين المميزين في دائرة المتواجدين بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، بينما يتطلع اللاعبين الآخرين أن يكونوا مؤثرين ويضمنوا البقاء لفترات إضافية مقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ رحيله.. الأهلي يقرر الاستعانة بالمثير للجدل بيتسو موسيماني

 

حسين الشحات أحد أبرز لاعبي خط الوسط في النادي الأهلي، ولكن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي من الأندية الأخرى دون الرجوع إلى الفريق الأحمر.

 

ويسعى الشحات إلى التواجد بشكل أساسي مع الفريق والحصول على فرصة المشاركة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده أيضاً من قبل مارسيل كولر الذي وجه إدارة الفريق والتعاقدات بالتجديد معه لأنه سوف يحتاج إلى جهوده خلال الفترة المقبلة.

ويناور نادي الزمالك وأيضاً بيراميدز في الحصول على اللاعب من أجل الضغط والمزايدة، وعدم استقرار الفريق الأحمر، بينما لا ولن يقدم أي منهما عروض رسمية من أجل الحصول على اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

الأهلي يسعى إلى حسم الأمور مع اللاعب ولكن بتأني شديد، تحسباً لأن يتغير موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الإبقاء على اللاعب خلال الفترة المقبلة أو رحيله المؤقت ضمن الراحلين.

ووفقاً لمصادر مطلعة داخل الأهلي، فإن الفريق الوحيد في الدوري المصري الذي يرغب في الحصول بكل قوة على خدمات الشحات هو نادي فيوتشر إف سي الذي يريد أن يكون اللاعب ضمن المتواجدين في صفوفه.

 

كولر أوصى بالتجديد وأن يبقى الشحات للمشاركة في المباريات المقبلة في الدوري المحلي أو الكأس، أو اللقاءات التي تحتاج إلى لاعب يجيد المراوغة، فيما ينتظر أن يكون اللاعب عودته أقوى من ذي قبل.

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …