fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ليس بن شرقي.. إدارة الزمالك تتمسك بنجم الفريق الذي كان على أعتاب الأهلي

كشف مصدر وثيق الصلة من نادي الزمالك، اقتراب لاعب الفريق الأبيض وموهوب منتخب من الاستمرار خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق، وعدم الرحيل لأي من الأندية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للزمالك، تمسك بجهود أحمد سيد “زيزو”، وأنه وفقاً لمصادر خاصة، فإن اللاعب مستمر في صفوف القلعة البيضاء ولن يرحل لأي من الأندية.

وأضاف المصدر، أن أحمد سيد “زيزو” كان على مقربة شديدة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية، وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق كان يرى فيه الامكانيات التي كان يتمناها في الفريق.

وشدد المصدر، على أن زيزو أصبح من ضمن القوام الأساسي للزمالك، وأن اللاعب لا يفكر في الرحيل إلى أي من الأماكن الأخرى خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها النادي الأهلي، خوفاً من بطش الجماهير من جهة، ولشعوره بأنه في الزمالك يحصل على حقوقه كاملة.

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري العام

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، استقبل منذ عدة أشهر أحد الوكلاء المسئولين عن اللاعب، وألمح إلى إمكانية تواجده في القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة ولكن اللاعب قرر أن يستمر في الزمالك.

وأوضح المصدر، أن “زيزو” أحد اللاعبين المميزين، ومن الدعائم الأساسية لصفوف القلعة البيضاء، وأن الإدارة والجهاز الفني يتمسكون بتواجده ويتعاملون معه على أنه نجم من الفئة الأولى.

ووقع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك على عقود مبدئية لانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، وسط تأكيدات من جانب الزمالك أن اللاعب لن يرتدي أي قميص في مصر، إلا لنادي الزمالك فقط.

وتمتع “زيزو” بعلاقة جيدة مع لاعبي النادي الأهلي، ويقدم عروضاً متميزة في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ويمثل أفضل اللاعبين في الفراعنة بجهوده الأصيلة وتسديداته الرائدة على المرمى.

وتعادل النادي الأهلي أمام الزمالك بهدفين لكل فريق في القمة الـ124 والتي شهدت مستوى متوسط من كلا الفريقين، وسيطرة كل فريق على كل شوط.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …