fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ليس بينهم لاعبًا من الأهلي.. جالطة سراي يتفاوض على ضم ثنائي منتخب مصر رسميًا

أكدت تقارير صحفية تركية، أن فريق جالطة سراي، سيحسم موقفه النهائي من ضم ثنائي منتخب مصر الدولي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.



وانضم لفريق جالطة سراي مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف قادمًا من فريق الزمالك، الموسم الماضي.



وأكدت صحيفة “الصباح” التركية، أن فاتح تريم المدير الفني لنادي جالطة سراي، قرر الإبقاء على الدولي مصطفى محمد، وتفعيل بندء شراء اللاعب في الميركاتو الشتوي.



وأوضحت الصباح، أن جالطة سراي سيدفع للزمالك مبلغ 4 مليون دولار، للحصول على خدمات “الأناكوندا” بشكل نهائي، لكن لم يعلن هل سيتم دفع الفلوس “كاش” أم على أقساط.



وأضافت الصحيفة التركية، أنه بسبب انتشار أخبار صحفية حول رفض تريم الإبقاء على مصطفى محمد، قرر الجهاز الفني للنادي التركي قتل هذه الشائعات وتفعيل بند شراء اللاعب المصري.



وسجل مصطفى محمد هدفين لجالطة سراي في الموسم الحالي ضد فريق ريزه سبور في الجولة الماضية من الدوري.


وأحرز مصطفى محمد هدفًا بالرأس مع منتخب مصر في شباك مرمى ليبيا، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأنجولا في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط.



واللاعب الآخر الذي يريد جالطة سراي ضمه في الانتقالات الشتوية، هو الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي.



وحاول جالطة سراي ضم النني في الانتقالات الصيفية هذا العام، إلا أنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع آرسنال، بسبب طلبات اللاعب المادية.



وينتهي عقد النني في نهاية الموسم الجاري يونيو 2022، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ، في ظل رفض ميكيل أرتيتا مدرب الأرسنال استمرار النني مع الجانرز أو التجديد له.



وأفادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن النني يفكر في مستقبله مع الأرسنال، لكنه ينتظر دخول الميركاتو الشتوي، من أجل بحث عروض شراءه من بعض أندية الدوري الإنجليزي.

 

وقالت “ذا صن” إن النني قد يحذو حذو الألماني مسعود أوزيل الذي غادر أرسنال إلى نادي فناربخشة التركي.



وأكدت التقارير التركية أن مسؤولي جالطة سراي تواصلوا مع النني في الفترة الماضية، ويخططون للجلوس مع اللاعب في الميركاتو الشتوي مرة آخري.


وكان النني طلب الحصول على 2.5 مليون دولار سنويًا، لكن اللاعب قرر خفض الراتب وطلب الحصول على مبلغ 1.7 مليون جنيه إسترليني، حال انتقاله إلى جالطة سراي.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …