fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ليس تاو وميكيسوني.. موسيماني يفاوض ثنائي جديد لخلافة أجاي وضم مهاجم سوبر

يواصل النادي الأهلي التحضير بشكل مميز لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يحتاج خلالها الفريق الأحمر لضم صفقات مميزة في الفترة المقبلة، وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

وجاء المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه المحترف النيجيري جونيور أجاي بقميص القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ليجبر الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على التفكير في ضم بديل له.

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك عدم اقتناع من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بمستوى جونيور أجاي”.

وأضافت “بيتسو موسيماني يرى أن جونيور أجاي لاعب لن يتمكن من تطوير مستواه الفني بقيمص القلعة الحمراء، ولا يفضل استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، في ظل التراجع الكبير في حالته الفنية وغياب بصماته مع الفريق بشكل واضح”.

وتابعت “المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لا يزال يرغب ايضا في ضم نوثا نجوكوبو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بجانب ضم الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي”.

وكشفت “هناك ايضا تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، بدخول المحترف النيجيري جونيور أجاي في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي”.

-الاهلي يفكر في ضم رأس حربة جديد في انتقالات الصيف

وكشفت الإعلامية شيما صابر “بعد تراجع مستوى النادي الأهلي بعد إصابة محمد شريف، هناك تفكير قوي في خطوة البحث عن ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض محمد شريف حال غيابه”.

وأضافت “محمد شريف يعتبر من أهم العناصر الهجومية في صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي، وحال غيابه عن الفريق سيكون هناك مشكلة كبيرة في الخط الأمامي، ولذلك هناك تفكير في البحث عن ضم رأس حربة جديدة في نهاية الموسم الحالي”.

وكان محمد شريف قد تمكن من تسجيل الهدف رقم 19 له في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي وذلك في شباك فريق الإسماعيلي، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة في العضلة الخلفية.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …