fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ليس ديانج.. جالاطا سراي يتفاوض مع الأهلي لضم لاعبه ويعرض مبلغ خيالي للموافقة

دخل نادي جالاطا سراي التركي، في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى الفريق التركي، لتدعيم صفوفه بضم عناصر مميزة، بعدما تعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك بصورة نهائية، قبل أن يحسم التعاقد مع الفرنسي جوميز من صفوف الهلال السعودي بالميركاتو الشتوي.

 


وأشار مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن الفريق التركي طلب الحصول على توقيع محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن جالاطا سراي عرض دفع مبلغ 5 ملايين دولار مع إمكانية رفع العرض من أجل التوقيع مع اللاعب.

 

وتابع: “اللاعب يرحب بفكرة الاحتراف الخارجي ويرغب في تحقيق هذا الأمر مستقبلًا، إلا أنه يترك كافة الأمور في الوقت الحالي لإدارة ناديه”.

 


وقرر مسؤولي النادي الأهلي، تأجيل مناقشة العروض المقدمة من الفرق الخارجية للتوقيع مع اللاعبين، لوقت لاحق بسبب تلاحم المباريات والبطولات المشارك بها.

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة بالميراس البرازيلي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

 


ويواجه المارد الأحمر نظيره البرازيلي، في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضًا:

 

ببلاش.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في مونديال الأندية


وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة الحالية، والتي تستمر حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية.

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي، على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في نصف نهائي البطولة.

 

 

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي:


حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف أو محمد مغربي – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: علي معلول- محمد مجدي أفشة- محمد هاني- أليو ديانج.

الهجوم: طاهر محمد طاهر- حسين الشحات – محمد شريف أو أحمد عبد القادر.

 


ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البرازيلي، بعدما فاز على مونتيري المكسيكي، بربع نهائي البطولة.

 

 


وافتتح الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب آل نهيان بربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …