fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ليس رامي ربيعة.. نكشف الصفقة التي تخطط إدارة بيراميدز لضمها من الأهلي

تخطط إدارة الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز إلى خطف العديد من اللاعبين المميزين من جانب النادي الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المميزة لاستفاقة الفريق بلاعبين من العيار الثقيل.

 

ويستهدف الفريق الكروي للسماوي وإدارته، الحصول على لاعبين من العيار القوي لأجل تحقيق الجانب الإيجابي في الفريق، بعد تراجع النتائج على الصعيد المحلي والإفريقي، وعدم تحقيق بطولة حتى الآن.

 

الأكثر مشاهدة:

بعد الطبيب النفسي.. عنصر جديد ينضم إلى جهاز كولر خلال ساعات

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي

 

 

وتواصل مسئولي نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية مع أيمن أشرف مدافع الفريق من أجل جس نبضه للتواجد في الفريق السماوي، والحصول على خدماته بشكل رسمي، مع طرح مقابل مادي قوي له.

 

وأفاد المصدر، أن أيمن أشرف لم يرد على المفاوضات سواء بالقبول أو الإيجاب، وأنه ينتظر أن يتم تحديد مصيره من جانب إدارة الفريق الكروي الأول للأهلي، والذي يرغب أن يكون مصيره النهائي من جانب إدارة الفريق.

وخرج أشرف من الحسابات الرسمية للمدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية عدم الحاجة للاعب في الصعيد الدفاعي، أو منحه أي فرصة من أجل تقديم نفسه أو إثبات ذاته مع الفريق الكروي الأول.

 

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منذ قرابة الأسبوع عن سبب استبعاد أشرف من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، مرجعا السبب لأن اللاعب كان يعاني من إصابة، ولكن خرج شقيق اللاعب ليكذّب المدير الفني في تصريح قوي ومباشر له.

حدث تواصل معاه من جانب إدارة فريق بيراميدز في الأيام الماضية لضمه في صفقة مجانية نظراً لأن عقده بينتهي خلال الأيام القليلة المقبلة، نظراً لأنه لم يفاتحه أحد في موضوع التجديد خلال الفترة المقبلة.

 

النادي الأهلي يسعى إلى التواصل لاتفاق مع المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر بخصوص اللاعب، وكيفية الحاجة له خلال الفترة الجارية، أو إعارته، بينما كولر يرفض إعارة أي لاعب خرج من حساباته، خاصة لو كان من اللاعبين صغار السن.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …