fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ليس كهربا.. موسيماني يطلب عودة «بديل معلول» ويأمر برحيل هذا اللاعب من الأهلي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائمة النادي الأهلي المكونة من 22 لاعبًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ12 من منافسات الدوري العام.



وشهدت القائمة عودة المدافع محمد عبدالمنعم الذي كان مصابًا بكسر في الأنف، مع استمرار غياب الثنائي المصاب، محمد هاني ورامي ربيعة حتى الأن.


وجاءت قامة الاهلي مكونة من 22 لاعبًا وهم:

حراسة محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم محمد عبد المنعم، محمود متولي، ايمن اشرف، كريم فؤاد، محمود وحيد، علي معلول.

خط الوسط، اليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، مجدي افشة، احمد عبد القادر، محمد محمود، طاهر محمد، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو.

خط الهجوم، حسام حسن ،محمد شريف.

 

ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الأهلي، في المباراة المقامة على ملعب “وي السلام”، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.




وطلب موسيماني عودة أحد اللاعبين المعارين لأحد أندية الدوري بنهاية الموسم، وتأمين أحد المراكز الهامة في الفريق بسبب وجود عجز في البدلاء.




عودة “بديل معلول”

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن المدرب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، طلب من لجنة التخطيط عودة محمد شكري الظهير الأيسر المعار إلى سموحة، بنهاية الموسم الجاري.



وأوضح “شبانة” في تصريحات تليفزيونية، ان قرر عودة شكري بسبب مستواه المتميز في هذا المركز مع سموحة، وبسبب عدم وجود بديل مناسب للتونسي علي معلول.



وأضاف أنه بسبب هذا القرار سوف يتم إعارة محمود وحيد نهاية الموسم بعد خروجه من حسابات موسيماني بالإضافة إلى تأمين مركز الظهير الأيسر فى حالة تعرض معلول للإصابة.




وأكد أنه رغم تجديد عقد علي معلول لمدة موسمين، إلا أن اللاعب تلقى عروض تركية وسعودية، لذلك يريد موسيماني تأمين هذا المركز وإغلاق الباب أمام رحيل شكري، وخاصة أنه سيكون أحد الركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة المقبلة.



وتابع: “سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تواصل مع شكري طلب من اللاعب التركيز والحفاظ على نفسه بدنيًا وفنيًا وعدم الانشغال بالعروض لرغبة الجهاز الفني في عودته مرة أخرى إلى الفريق”.



وخرج محمد شكري للإعارة لسموحة لمدة موسمين وظهر بمستوى متميز للغاية خلال الفترة الأخيرة ولذا تم الاستقرار على عودته وعدم تجديد الإعارة.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …