fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ليس كهربا.. نجم الأهلي يفاجئ إدارة النادي بطلب الرحيل بسبب اضطهاد موسيماني

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالموافقة على رحيله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويتواجد الفريق الأحمر في الوقت الحالي، بفترة راحة سلبية لمدة 10 أيام، خلال فترة التوقف والتي يخوض فيها المنتخب الوطني منافسات بطولة كأس العرب في قطر.


وخرج عمار حمدي لاعب الفريق، من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وعدم حصوله على فرصة المشاركة في تشكيل الأحمر الأساسي، وحل بديلا فقط خلال بعض المباريات.

 

وبالرغم من حصول حمدي على وعود بالمشاركة من المدير الفني، في الفترة المقبلة، إلا أنه بات يفكر في الرحيل بشكل جادي، من أجل المشاركات.

 

وازداد غضب اللاعب، بعدما رفض الجهاز الفني، مشاركته بشكل أساسي في تشكيل الأهلي أمام سموحة، في اللقاء الأخير، خاصة في ظل غياب عمرو السولية بسبب الإيقاف، إلا أنه تفاجئ بتواجده على دكة البدلاء.

 


ويمتلك عمار حمدي أكثر من عرض، على رأسهم من الاتحاد السكندري، وهو النادي الذي لعب فيه خلال الموسم الماضي، وتألق بشكل كبير، بجانب فاركو والجونة، اللذان تقدما بعروض لضمه، بعدما ابتعد عن تشكيل الأهلي منذ بداية الموسم.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

موسيماني يتراجع عن شرطه داخل الأهلي من أجل مواصلة الانجازات

 

ويغيب عمار حمدي عن مباريات الأهلي بقرار فني منذ عودته من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري بالصيف المنتهي، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة.

 


على جانب آخر، اتفق موسيماني مع جهازه الفني، على تغيير برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

 

يأتي ذلك خاصةً بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

 

ويرغب موسيماني في استغلال معسكر الإمارات، من أجل تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

 

وحصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضي.

 

وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، فيما حصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …