fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ليس معلول| الأهلي يقدم عرض كبير إلى نجم الفريق لتجديد عقده

دخلت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده بالفترة المقبلة.

 

ويتبع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، سياسة تجديد عقود أهم لاعبيه والحفاظ على قوام الفريق الرئيسي، خوفًا من الاغراءات المادية الخارجية.

 

ويتفاوض توفيق مع الشحات من أجل الحصول على توقيعه وتمديد عقده الذي ينتهي في نهاية موسم 2023 المقبل، في ظل أهميته داخل صفوف الفريق.

 

وتحدث مدير التعاقدات مع اللاعب خلال الساعات الأخيرة، من أجل الحصول على موافقته في الاستمرار داخل ملعب التتش، وهو ما رحب به نجم الفريق.

 

وكان الأهلي تعاقد مع حسين الشحات قادما من العين الإماراتي، في يناير 2019 لمدة 4 سنوات ونصف العام، لتدعيم الفريق الأول، وبذلك يتبقى أقل من عامين على نهاية عقد الشحات.

 

كما يتفاوض توفيق مع الشحات من أجل رفع قيمة راتبه داخل القلعة الحمراء، خاصةً أنه حصل على وعود أكثر من مرة ولم يتم تنفيذها حتى الآن.

 

ورفض حسين الشحات لاعب الفريق، عدة عروض خارجية بأرقام كبيرة في الانتقالات الصيفية المنتهية، وقرر البقاء بين صفوف ناديه.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لخوض المباراة المرتقبة ضد بطل النيجر، في بداية مشوار المعترك الإفريقي، والمتوج به في آخر نسختين.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

لعدم الالتزام| موسيماني يُهدد نجم الأهلي بالرحيل في يناير وشرط وحيد من أجل استمراره


وتغادر بعثة الفريق، يوم 14 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل على ملعب الأخير، على أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 24-25-26 من الشهر نفسه.

 

وأعلن النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، عن نجاحه في تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق، لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، كما تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق 5 مواسم مقبلة.

 

من ناحية أخرى، ينتظر النادي الأهلي عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من معسكر منتخب بلاده، من أجل الحصول على توقيعه وتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

العرض الكبير لضم أحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو في الصيف.. ترقب شديد

شهدت الساعات القليلة الماضية رغبة أحد الأندية المحلية من الدوري المصري بالتعاقد مع ثنائي فريق …