fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ليس موليكا ولكنه كونغولي.. نجم الأهلي يكشف الصفقة الهجومية الصيفية

كشف الإعلامي محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية، نجم النادي الأهلي سابقاً عن الصفقة الهجومية الجديدة التي يخطط النادي الأهلي للتعاقد معها في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وأضاف فاروق في تصريحاته التليفزيونية، أن الكونغولي جاي مبينزا لاعب الطائي السعودي، دخل في الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل ضمه إلى ضفوف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

على طريقة رمضان صبحي.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل إلى بيراميدز

صفقة غير متوقعة.. الزمالك يقترب من التعاقد مع غول الأهلي في الصيف

مفاجأة نارية بشأن زيادة أعداد جماهير الأهلي خلال مباراة الوداد المغربي بعد خطاب الاتحاد الإفريقي

ليس موليكا.. إجراء غريب من بيراميدز ضد صفقة ترانزيت الأهلي المنتظرة والزمالك ضحية

برسالة غامضة.. أيمن أشرف يخرج عن صمته ويكشف حقيقة توقيعه إلى الزمالك

كولر يتمسك بالداهية الإفريقية ويطالب الإدارة بالتدخل لعدم رحيله في الصيف

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أنه تم عرض أكثر من اسم على المدير الفني للنادي الأهلي، منها بيتر شالويلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي.

وأوضح أن المدير الفني لم يستقر حتى الآن على الاسم الجديد الذي سوف يرتدي القميص الأحمر، حيث أن الأهلي يضع العديد من البدائل في الجانب الهجومي من أجل اللحاق بسباق الانتقالات الصيفية منذ اليوم الأول.

وشدد فاروق على أن كولر سوف يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع مبينزا عقب مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإيابا.ً

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى حسم مصير الصفقة الهجومية سريعاً، قبل دخول العديد من الأطراف الأخرى التي تجري زحاماً “فارغاً” على اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي يتطلع إلى أن يقود المفاوضات القوية والهجومية من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، يكون لهم دوراً رائداً في مواجهات الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي، في ظل التطلعات الخاصة للفريق الأحمر أن يحصل على لاعبين متميزين.

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي منذ فترة طويلة، ولم يفقد الفريق الأمل في المفاوضات الجارية مع الفريق التركي الذي يتمسك بالحصول على مبلغ كبير نظير التفريط في خدمات لاعبه الكونغولي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …