fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

ليس وليد أزارو.. الزمالك يفاجئ الأهلي ويفاوض الصفقة المغربية “الكبرى”

شهدت الساعات القليلة الماضية تحركات مكثفة من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع أحد الصفقات الكبرى المستهدفة من جانب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

ويعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي من تراجع في بعض المراكز نتيجة عدم إبرام صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضية بسبب إيقاف قيده لمدة 3 فترات متتالية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة لصالح النادي البرتغالي سبورتنج لشبونة.

ويطمح مسئولو الزمالك إلى الوصولو لحل مع النادي البرتغالي من أجل رفع الإيقاف لحسم بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي المقبل لتوفير مطالب الجهاز الفني للفارس الأبيض لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

كولر وافق.. هل يكون يحيي عطية الله مفاجأة الأهلي القادمة؟

وعلم”أهلي نيوز” أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسؤولي الزمالك فكرة التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي بعد ارتباط اسمه في الأيام الماضية بالانتقال لغريمه التقليدي النادي الأهلي.

ولقى اسم اللاعب المغربي قبولًا داخل إدارة الزمالك خاصًة أنه يعد واحدًا من الركائز الأساسية في المنتخب المغربي الذي حصد المرتبة الرابعة ببطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في دولة قطر نسخة 2022.

ويتناقش مسئولو الزمالك في الوقت الحالي حول فكرة التعاقد مع اللاعب المغربي حيث استفسر عدد من أعضاء القلعة البيضاء عن موقف الأخير من إرتداء قميص الفارس الأبيض فضلًا عن موقفه من تجديد عقده مع الوداد.

خطوة تُقرب يحيى عطية الله من الانتقال لـ الأهلي بعد اتفاقه مع الوداد المغربي

وفي ذات الوقت لم تتضح رؤية النادي الأهلي حتى الأن بخصوص التوقيع مع عطية الله على الرغم من رغبة القلعة الحمراء في التوقيع مع ظهير أيسر قوي ليكون بديلًا للدولي التونسي علي معلول نظرًا لرحيله المحتمل.

وترفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تمديد عقد علي معلول أكثر من موسم فقط في ظل تراجع مستواه الكبير خلال المباريات الأخيرة فضلًا عن كبر مستواه حيث تفضل التعاقد مع لاعب شاب اخر قادر على صناعة الفارق مع بطل أفريقيا لفترة طويلة قادمة.

شاهد أيضاً..

صفقة تبادلية تمنح الأهلي نجم الدوري.. تعرف على أطرافها

أخبار الأهلي.. أمير هشام يعلن موعد رحيل موديست

عقوبة مدوية ضد ” المثير” داخل الأهلي بسبب الجماهير.. القصة كاملة

كولر يسخر من انتقادات تغييراته مع الأهلي.. ويكشف عن مشكلة الأحمر أمام بطل غانا

وائل جمعة يكشف أزمة الأهلي المفقودة.. ويفتح النار على كولر بسبب موديست

بعد تصرفه المثير.. وائل جمعة يهاجم قناص الأهلي بسبب الجماهير

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

بثلاثية.. الأهلي يمزق شباك ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا والمتمرد ينصف كولر

عدم التوفيق يطارد الأهلي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

تغيرات بالجملة.. كولر يفاجئ الجميع بتشكيل ناري للأهلي أمام ميدياما بدوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …