fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

ليس 4/2/3/1 فقط.. كولر يفاجئ نجوم الأهلي بخطة “موسيماني” المغضوب عليها

بدأ في الساعات الأخيرة عقد اجتماعات مٌكثفة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع لاعبي المارد الأحمر من أجل عرضه لهم الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في الموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري أثناء اجتماعه مع لاعبي الأهلي أخطرهم بالاعتماد بشكل كبير طريقتي لعب وهما 4/2/3/1 و4/3/3 والتي كان يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

FilGoal | أخبار | بعد طلب كولر.. الكشف عن تفاصيل القياسيات البدنية للاعبي  الأهلي

وعانى عدد من لاعبي الأهلي بشكل كبير من الخطة التي كان يٌعتمد عليها موسيماني مع لاعبي الأهلي في ظل تواجد ثلاثي في وسط الملعب مع إمكانية شغل اللاعب محمد مجدي أفشة في مركز الجناح الأمر الذي أفقده جزء كبير من مستواه الفني حيث يٌفضل اللعب كصانع ألعاب.

وشرح مارسيل كولر العديد من النقاط للاعبي الأهلي التي ينوي تطبيقها في الأيام القادمة مع خوض مباريات ودية عقب الاستقرار على إلغاء المعسكر الخارجي والاكتفاء بتطبيق نظام اليوم الكامل خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية عن تعاقده مع الثنائي شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم بالإضافة للاعب البرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار البوليفي لمدة 3 مواسم.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …