fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ليفربول ضد برينتفورد.. التشكيل المتوقع وموعد المباراة والقناة الناقلة

يترقب عشاق الكرة العالمية، والدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة هامة لفريق ليفربول ضد فريق برينتفورد، ضمن منافسات في الجولة السادسة من منافسات “البريميرليج” موسم 2021-2022.


ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع كلًا تشيلسي صاحب الصدارة ومانشستر يونايتد في المركز الثالث بنفس الرصيد.


بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويأتي الدوري محمد صلاح على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 4 أهداف، استطاع تسجيلها بواقع هدفًا في نورويتش سيتي، وآخر ضد تشيلسي، وهدف في ليدز يونايتد، وكذلك هدف في شباك كريستال بالاس.


ويغيب عن فريق ليفربول في مباراة اليوم، الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق، لتعرضه لإصابة عضلية، خلال مباراة نورويتش سيتي الماضية في كأس رابطة المحترفين.


وأكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن تياجو ألكانتارا، لن يعود في مباراة برينتفورد، وقد يغيب مدة أطول قليلًا، لكن نحن نتعامل مع الإصابة بشكل جيد، من أجل عودته، لكن أتوقع عودتهبعد فترة التوقف الدولي.

أرقام صلاح المنتظره

وينتظر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، رقم قياسي جديد يسعى لتحقيقه في مباراة اليوم، حيث يتبقى له هدف لدخوله نادي الـ100 بقميص الريدز.


وسجل صلاح 99 هدفاً مع ليفربول منذ انضمامه للفريق في 2017، قادماً من روما الإيطالي.



واذا تحقق هذا الإنجاز سيكون “مو صلاح” رابع لاعب يدخل نادي المائة في ليفربول، خلف الثلاثي روبي فاولر (128 هدفا)، ستيفن جيرارد (120 هدفا)، ومايكل أوين (118 هدفا).


إقرأ أيضًا..

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر



وإليكم موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد، والقناة الناقلة:

تقام المباراة بين ليفربول وبرينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والذاع عبر فضائية BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.


تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

علم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادره، أن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد يدرس تأجيل مواجهة مباراة الأهلي وإنبي ساعة واحدة، لتكون في الساعة الثامنة مساء السبت.


ويأتي هذا القرار أملًا في الاستفادة من أكبر عدد من المشاهدين، الذين يحرصون على متابعة الأهلي، لكن المشاهدات ستتأثر بسبب مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فان دايك – ماتيب – روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو – كورتيس جونز- جوردان هندرسون.

الهجوم: ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح.


ويلعب ليفربول، ضد فريق بريستون نورث إيند فى دور الـ16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب “ديبديل”، يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر المقبل، وذلك  فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …