fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ليفربول وتشيلسي يتصارعان لخطف جوهرة إفريقيا من الأهلي في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود صراع قوي من قبل نادي ليفربول وتشيلسي الإنجليزي، من أجل خطف صفقة القرن من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية والإعلامية، إلى ان صفقة الأهلي مهدده بالفشل، في ظل رغبة قوية من قبل نادي ليفربول وتشيلسي في التعاقد مع أداما بوجانج، والذي لفت جميع الأنظار خلال الفترة الأخيرة، بجانب تواجده في كأس أفريقيا تحت 20 عاما.

وأوضحت التقارير الصحفية إلى أن هناك تنافس قوي من قبل ليفربول وتشيلسي، من أجل إبرام التعاقد مع أداما بوجانج، وخطف اللاعب قبل الانتقال إلى الأهلي، والذي يسعى لضم اللاعب خلال الفترة الحالية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً..

نجم الأهلي يبلغ الخطيب رسمياً: وقعت في الخليج لمدة 3 مواسم

شوبير يرد رغبة الزمالك في ضم عمر السومة وأشرف بن شرقي.. ويفاجئ مرتضى

شوبير: الشحات قريب من الرحيل.. وبند نسبة إنبي يزعج الأهلي في ملف انتقال حمدي إلى الوكرة

شوبير يكشف أندية سافيو وبواليا وميكسوني القادمة.. ويصرح: لا أزمة في انتقال أيمن أشرف للزمالك

شوبير: مهاجم عربي في الأهلي لتعويض موليكا.. وهذا موقف القلعة الحمراء من بوبو وعمر كمال

عرض بلجيكي يهدد الدبابة الإفريقية داخل الأهلي وكولر يتدخل

الزمالك يقترب من التعاقد مع هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

بعد عودة الساحر.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري العام!

مارسيل كولر يطيح بثنائي الأهلي ويطالب محمود الخطيب برحيلهم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة حرس الحدود، في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مصطفى شوبير “يستفز” محمد الشناوي قبل نهائي أفريقيا.. ماذا فعل داخل التتش؟

يترقب الجميع الصراع القوي بين محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، مع مصطفى شوبير المتألق بشكل …