fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ليلة قاسية على المغاربة.. ضربة موجعة من موسيماني قبل اللقاء المرتقب في النهائي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الاستعداد الجاد والقوي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي سوف تنطلق على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ويجهز النادي الأهلي العديد من المساعي الرائدة لخوض المباراة بشكل جيد للغاية، وذلك عبر الاستعداد الجاد والتدريب على الخطة الفنية المحكمة التي يقودها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويتطلع المدير الفني إلى مواصلة التفوق الكبير ونصرة النادي الأهلي، واستمرارية اسمه المميز في المباريات التي يخوضها على أندية المغرب، وذلك بعدما خاض 16 مباراة أمام أندية المغرب.

وحقق موسيماني مع صن داونز التفوق الكبير على أندية شمال إفريقيا، وتحديداً الأندية المغربية، وذلك بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 مرات وخسر في 4 مواجهات في إجمالي الـ16 مباراة التي خاضها في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا والأحمر يمنحه الموافقة

وفاز موسيماني أمام الوداد في ربع نهائي نسخة 2017، وفاز صن داونز بهدفين لهدف في 2019م، ومرة أخرى في نصف نهائي وفاز الوداد بالمغرب، وتعادل الطرفين في جنوب إفريقيا سلبياً.

وواجهة موسيماني الوداد المغربي في العام قبل الماضي، أربعة مرات في دور المجموعات مبارتين، وفاز في جنوب إفريقيا بهدف دون رد وتعادل في المغرب بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين.

وفاز النادي الأهلي على يده في نصف النهائي بالمغرب بهدفين دون رد، وفي القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة القوية التي جمعت الطرفين.

وواجهة موسيماني الرجاء البيضاوي في السوبر الإفريقي، وفاز بركلات الجزاء الترجيحية مع الأهلي، ثم خاض مرة أخرى مع الأهلي في القاهرة وفاز بهدفين دون رد، وتعادلا الطرفين في الدار البيضاء بهدف لكل فريق.

واستطاع موسيماني أن يقدم الأداء المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وواجه بشكل جيد كل الأندية من شمال إفريقيا، بالإضافة إلى الأندية المغربية على وجه الخصوص.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستمر في تفوقه على الأندية المغربي، ويرسخ عقدة كبيرة وقوية، وذلك في المواجهة المقرر أن تجمع الطرفين في نهائي البطولة يوم الإثنين المقبل.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …