fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ماذا حدث في اجتماع “الخطيب ومنصور” مع بيتسو موسيماني؟ شوبير يكشف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تفاصيل الاجتماع الذي حدث في الساعات القليلة الماضية بين ياسين منصور رئيس شركة الكرة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني.

 

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “كان هناك اجتماع في منزل ياسين منصور، تم خلاله مواجهة المدير الفني ببعض الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية”.

 

 

 


وأضاف “الخطيب أبدى رفضه التام لفكرة استمرار كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في ظل تراجع الحالة البدنية للاعبين ووجود كم كبير من الإصابات خلال الفترة الماضية”.

 

شاهد ايضا..

 

بعد نكسة المنتخب أمام إثيوبيا.. الأهلي يتلقى 5 خسائر جديدة موجعة

 

وتابع “إدارة الأهلي كان لديها اعتراض ايضا على الكم الكبير من الأجازات الذي يمنحه بيتسو موسيماني للاعبين، وتم مواجهته بذلك”.

 

 

 

 

وزاد “إدارة القلعة الحمراء ترى أن الأجازات تمنع من فرصة علاج الأخطاء الفنية، بالإضافة إلى عدم خوض المباريات الودية بشكل مستمر لا يساعد في تجهيز البدلاء بالشكل المطلوب”.

 

 

 

 

واختتم “بيتسو موسيماني سوف يقود الفريق بشكل طبيعي في مواجهة المصري بالسلوم في مسابقة كأس مصر”.

 

 

 

 


وتعتبر مواجهة المصري بالسلوم هي الأولى للنادي الأهلي، وذلك منذ خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الماضي.

 

 

 


وشهدت الفترة الماضية بعض التوتر في علاقة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك مع الإدارة الحمراء، قبل أن يستقر الخطيب على استمرار المدير الفني في ظل ضيق الوقت قبل التحديات المحلية الكثيرة في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …