fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ماذا قالوا عن صفقة مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد؟ قنبلة من العيار الثقيل

عبر جهاز الكرة في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن رغبته في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في الصفوف، بعد الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.

وتعاقد النادي الأهلي مع كولر المقرر أن يصطحب معه 3 معاونين في الفريق ضمن الجهاز الفني له، بالإضافة إلى عدد من الاختيارات الأخرى المقرر أن يختارها من ضمن الصفقات الجديدة وترتيبات المعسكر الخارجي الجديد.

وتم التواصل من قبل موقع أخبار النادي الأهلي مع المسئولين في جهاز الكرة، وشددوا على أن النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع المهاجم الأجنبي الجديد، ولكن هناك تحفظ على ذكر اسمه في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً:

أهلي الموسم المقبل.. قرار جديد بشأن الشحات وعبد المنعم وعمار وأكرم

وأضاف المصدر، أن هناك عدد من المحاولات الأخرى الخاصة بالتعاقد مع لاعبين آخرين، ولكن المهاجم الأجنبي الذي تم التعاقد معه في الوقت الحالي يمتلك العديد من المهارات القوية على الصعيدين الفني والبدني.

وتحفظ الفريق الأحمر على ذكر اسم اللاعب في الوقت الحالي لتجنب دخول المنافسين في أية مزايدات أخرى، بجانب الصفقات الجديدة المقرر أن يتم التعاقد معها على الصعيد المحلي.

ويمتلك اللاعب عدد كبير من المهارات، وعلى رأسها التسديد الجيد، بالإضافة إلى أنه ليس من أمريكا الجنوبية، وهو من داخل القارة الإفريقية، ولديه 25 عاماً وليس كبير السن مثلما زعمت العديد من وسائل الإعلام الأخرى.

ومن المقرر أن يتطلع الفريق أن يحصد العديد من الألقاب الكبرى بعد الاستقرار على المدير الفني السويسري الجديد الذي يسعى إلى التواصل مع الأندية الأخرى من أجل اختيار اللاعبين المميزين في شتى الاتجاهات.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد في الصفوف الحمراء من أجل تحقيق العديد من البطولات على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …