fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

ماذا قال مرتضى منصور عن تعاقد الأهلي مع الشركة المتحدة؟.. اتهامات وجدل شديد!

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً مدوياً على تعاقد النادي الأهلي مع الشركة المتجدةً مؤكداً أن العرض ذاته قدمته الشركة لإدارة القلعة البيضاء للحصول على حقوق الرعاية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية بأن الشركة المتحدة لم تعرض على النادي الأهلي تسويق حقوقه مقابل مليار و300 مليون جنية واصفاً هذا الأمر بـ”الكذب” مشدداً أن العرض المعروض على القلعة الحمراء هو ذاته المٌقدم لغريمه التقليدي الفارس الأبيض.

وتابع في حديثه أن الشركة المتحدة تسوق حقوق النادي وتحصل على نسبة لذلك عندما تأتي بالطيران القطري كراعِِ للأهلي ستحصل على نسبتها.

مرتضى منصور يعلن إيقاف حكم حبسه

وأنهى حديثه بأن الشركة بتسوق لنادي حاصل الدوري سنتين متتاليتن ولنادي لم يحصد أي بطولات خلال هذه السنتين مؤكداً أن الأهلي لن يحصل على مليار و300 مليون جنيه، من جانب الشركة المتحدة نظير تسويق حقوقه.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق عن اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم وذلك بدايةً من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وفق لسياسات البيع والتسويق التي تم التوافق عليها مسبقاً.

وعلم”أهلي نيوز” أن الشركة المتحدة أنهت اتفاقها بشكل نهائي مع نظيرتها بالطيران القطري لتصبح أول راعي رسمي للنادي الأهلي في الموسم الجديد بالإضافة إلى هناك مفاضلة بين شركتي أديداس وبومبا لرعاية قميص المارد الأحمر في المرحلة القادمة.

 

شاهد أيضاً

” نفذ رصيدكم”.. 5 لاعبين داخل الأهلي يشعلون غضب الخطيب وتحرك عاجل مع كولر

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التجهيز للمرحلة المقبلة بعد تراجع أداء فريق الكرة الأول …