fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

ماذا يحتاج”أهلي فايلر” لتخطي موقعة النجم الساحلي؟ الحذر من 4 نقاط

رغم تحقيق الأهلي العلامة الكاملة مع فايلر، ولكن هناك بعض الأمور مطالب المدرب السويسري بالحذر قبل مواجهة النجم الساحلي، في ملعب رادس:

-الهجمات المرتدة

سيعتمد النجم الساحلي بشكل كبير على الهجمات المرتدة في مواجهة الأهلي، وقد يتسبب ذلك في تهديد لمرمى محمد الشناوي في حالة تطبيق النجم للمرتدات بشكل صحيح وسريع، خاصة أن الأهلي يعتمد على الضغط القوي في مبارياته تحت قيادة فايلر.

-أخطاء الدفاع

جاءت إصابة رامي ربيعة وغموض موقفه من المشاركة في لقاء النجم وتأكد غياب محمود متولي عن المواجهة، ليضع خط الدفاع في مأزق قبل المباراة، ومطالب المدير الفني بتحذير اللاعبين من الكرات العرضية، من خلال القيام بعملية الرقابة والتغطية بشكل سليم.

-أزمة هجومية

يعاني الأهلي من مشكله في مركز رأس الحربة الصريح وذلك في ظل تراجع مستوى الثلاثي مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن بشكل كبير، في حين تصبح قوة الأهلي الحقيقية فقط من خلال الأطراف.

-بديل حمدي فتحي

تشير جميع المؤاشرات إلى نية فايلر في الاعتماد على محمد مجدي قفشة لتعويض غياب حمدي فتحي، وذلك قد يضع بعض المعوقات على خط دفاع الأهلي، خاصة أن عمرو السولية مطالب بالقيام بالألتزام الدفاعي بمنطقة الوسط، خاصة أن قفشة لا يجيد تنفيذ الواجبات الدفاعية، وربما قد يجعل ذلك خط وسط الأهلي به بعض المساحات في حالة التقدم والضغط على النجم.

شاهد أيضاً

رضا عبد العال يتحدى حسام حسن ويهاجمه لهذا السبب المثير

وجَهَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق انتقادات لاذعة إلى حسام حسن المدير الفني …