fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ماذا يدور داخل الأهلي؟.. عودة ثلاثي من العيار الثقيل والحلول تزداد أمام بيتسو

تحديات صعبة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سواء على المستوى المحلي أو القاري خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الفريق الأهلاوي مع الرجاء المغربي يوم السبت المقبل وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف تنطلق المواجهة على ملعب السلام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 



وشهدت الساعات الماضية، استعادة الفريق الأحمر خدمات وجهود بعض العناصر في صفوف الفريق، لتزاد بذلك الحلول أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 


-عودة صلاح

 

حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد عودة صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية من جديد.

 

وكان صلاح محسن قد تعرض إلى كسر في مشطية وجه القدم، واحتاج إلى تدخل جراحي في الفترة الماضية وهو ما تسبب في ابعاده عن المباريات.

 

ويعتبر صلاح محسن من العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني للنادي الأهلي في الشوط الثاني، حيث يجيد تسجيل الأهداف الحاسمة.

تابع ايضا..

أخبار الأهلي.. أفشة يفرض القرار الصعب على موسيماني في لقاء الرجاء المغربي رسميا

 

 

 -الجوكر الصاعد

 


بدأ أحمد نبيل كوكا جوكر النادي الأهلي، خطوات المشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، وذلك تمهيدا للتواجد في المباريات القادمة حسب رؤية المدير الفني.

 

ويعتبر أحمد نبيل  كوكا من العناصر التي تجيد المشاركة في أكثر من مركز مثل الظهير الأيسر، وخط الوسط المدافع وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

 

وكان أحمد نبيل كوكا قد تعرض إلى مضاعفات فيروس كورونا، وابتعد عن تدريبات الفريق الماضية حتى تعافى من الإصابة.

 

-عودة محمد هاني ولكن

 

عاد محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الاهلي، للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وذلك بعد تعافيه من الإجهاد الذي ابعده عن المواجهات الآخيرة مع الأهلي ومنتخب مصر.

 

ورغم عودة محمد هاني إلى التدريبات الجماعية، ولكن يفضل الطاقم الطبي بالنادي الاهلي، عدم ظهوره في التشكيل الأساسي وذلك لتجنب تعرضه إلى أي مضاعفات طبية في ظل قوة المواجهة المقبلة أمام فريق الرجاء المغربي.


ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن خلال اللقاء المقبل.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …