fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ماذا يدور في رأس كيروش؟ مفاجآت غير متوقعة لمصر في تشكيل كوت ديفوار

يبحث الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة أمام كوت ديفوار في المواجهة المقررة يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

 

ويضرب المنتخب الوطني موعداً هاماً في المباراة المقررة السادسة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة على الأراضي الكاميرونية في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

 

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الاستعانة بعدد من المفاجآت الجديدة، أبرزها الدفع بأحمد سيد زيزو في الجانب الأيمن بشكل أساسي، وعدم الإبقاء عليه على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الجهاز الفني أيضاً الدفع المبكر بمحمد شريف في الجانب الهجومي من أجل تنشيط الجانب الهجومي للفريق الكروي الأول، والسعي الجاد وراء اتخاذ كل القرارات اللازمة من أجل الإطاحة بكوت ديفوار.

 

وطالب كيروش اللاعبين باستغلال ثغرة كونان في مركز الظهير بصفته يتطلع إلى التواجد بشكل دائم في الجانب الهجومي، وعدم الدفاع بشكل متواصل في المباريات الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دخول مفاجئ لبديل مدير التعاقدات لحل ورطة موسيماني في أزمة الأهلي

وشاهد كيروش الفيديوهات الكثيرة الخاصة بلاعبي كوت ديفوار في البطولة، بالمباريات الثلاثة الماضية في دور المجموعات قبل الصعود إلى دور الـ16 للتركيز على مواطن القوى والقصور لدى الفريق الخصم.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني مواصلة المشوار نحو البطولة، وذلك عبر تأمين الجانب الدفاعي والزحف الإيفواري، والسعي الدائم إلى الوصول للمرمى في كل مناسبة عبر اللاعبين المميزين.

 

وعقد كيروش جلسة مطولة مع محمد صلاح لاعب ليفربول الدولي وقائد المنتخب الوطني، طالبه فيها بالتحرر من الضغوط واللعب بشكل أكثر إرياحية من حيث الاختراق والتسديد وصناعة الأهداف ومحاولة الوصول إلى المرمى في كل المناسبات والتسديد.

 

وكانت ثمة جلسة سابقة بين المدير الفني واللاعب من أجل إخطاره بضرورة تعاظم دوره في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والوصول إلى إبلاغ كافة اللاعبين بالتعليمات الفنية من أجل مواصلة الانتصارات ومحاولة الوصول إلى الجانب المميز للاعبين بشكل عام.

 

وقدم المنتخب الوطني أداء متواضع في المباريات الماضية أمام نيجيريا، وغينيا بيساو والسودان على الترتيب، ونال كيروش نصيب الأسد من الانتقادات الفنية من جانب الخبراء والنقاد الرياضيين بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه الجميع.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …