fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مارسيل كولر يتابع نجم الاتحاد السكندري للبت في مصيره رسمياً

يتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل دائم لاعب الفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري في مباراة الفريقين غدا،ً والمقرر أن تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في الدوري العام، مساء الغد في مباراة قوية للغاية يصارع الفريق الأحمر ومارسيل كولر فيها للحصول على أفضل الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

تحت أنظار مرتضى منصور..زكريا الوردي يقدم الهدية الرابعة إلى الأهلي ويصفع الزمالك

بعد عرض الباطن السعودي..طلب محمد مجدي أفشة يخالف توقعات إدارة الأهلي

مارسيل كولر سوف يتابع مروان عطية في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري من أجل وضعه تحت المنظار بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب في فترة سابقة، إبلاغ مدير التعاقدات أمير توفيق بضرورة الحصول عليه في يناير المقبل.

وخاطب المدير الفني الإدارة من أجل الحصول على أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف من أجل خوض المباريات المحلية ودوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم تدارس الأمر مرة أخرى، خاصة في ظل اللاعبين الذين يتواجدون على رأس التوليفة المميزة مع الفريق خلال الفترة الجارية والمصير الذي ينتظرهم، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن يتواجدوا مع القلعة الحمراء.

ويعكف الفريق الأحمر على اختيار الصفقات الجديدة من أجل الوصول المميز لكل الصفقات الجديدة، التي يتطلع الفريق الأحمر أن يحصدها في الموسم المميز خلال الفترة الجارية على كافة الأصعدة.

ومازال مروان عطية يحاول اقناع فريق الاتحاد السكندري أن يرحل إلى الصفوف الحمراء من أجل الوصول ارتداء قميص بطل القرن الإفريقي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …