fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مارسيل كولر يتفق مع الخطيب على ٣ إجراءات هامة قبل قيادة الأهلي.. كواليس لأول مرة

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي توجيه الشكر له في الساعات القليلة الماضية بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

وعلم”أهلي نيوز” أن مسؤلو الأهلي تواصلوا لاتفاق شبه نهائي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا على تولي قيادة المارد الأحمر في الموسم الجديد بعدما نال إعجاب الإدارة الحمراء ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

مدرب الأهلي الجديد..من هو مارسيل كولر المدرب المرشح للأهلي؟ | أهلي أونلاين

ومن المقرر أن يصل المدرب السويسري إلى القاهرة في الساعات القادمة من أجل التوقيع بصفة نهائية على توليه منصب المدير الفني للأهلي خلفاً للمٌقال ريكاردو سواريش في الموسم القادم والمساهمة مع العملاق القاهري للعودة إلى منصات التتويج والإنجازات مٌجدداً.

وعلم”أهلي نيوز” أيضاً أن المدرب السويسري وافق على تحرك إدارة الأهلي لضم مهاجم وجناح من خارج الدوري المصري الممتاز كما منح الضوء الأخضر لتواجد الثنائي سامي قمصان مدرباً وسيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بالإضافة للبلجيكي ميشيل يانكون مدرباً لحراس المرمى.

وأعطى أيضاً مارسيل كولر الموافقة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لضم الصفقات المحلية وفقاً لما يناسب الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …