fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مارسيل كولر يحتوي غضب كريم فؤاد داخل الأهلي.. ما القصة؟

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون استعدادا للمرحلة المقبلة، في اطار البرنامج الفني والبدني، الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، في ظل رغبة كولر في تجهيز جميع اللاعبين، حيث سيخوض الفريق العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يأمل في تجهيز جميع اللاعبين.

وأبدى كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من استبعاده من قائمة المنتخب الأول، والتي اختارها البرتغالي روي فيتوريا، لاسيما أن منتخب مصر الأول، سيخوض مواجهة قوية مع نظيره البلجيكي “وديا”، يوم 18 نوفمبر الجاري، على استاد جابر الأحمد بالكويت.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أعلن الخميس، عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر والذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري، حيث علق فيتوريا، على عدم ضم كريم فؤاد خلال الفترة الحالية على الرغم من تألقه، أنه اختار القائمة الأنسب للمباراة، وما زال هناك وقت لمزيد من اللاعبين من أجل دخول القائمة.

وكشفت مصادر مقربة من كريم فؤاد، ان مارسيل كولر، عقد جلسة مع اللاعب من أجل الحديث معه، حول استبعاده من قائمة المنتخب واحتواء غضبه، لاسيما أنه قدم مباريات كبيرة خلال الفترة الماضية، مطالبه بضرورة بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وعدم الاعتراض على القرارات الفنية، والتركيز فقط في التدريبات.

وجاءت قائمة اللاعبين للفترة الأولى كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي (الأهلي) – محمد عواد (الزمالك) – محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر  (الزمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – محمود متولي (الأهلي) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – حسام عبد المجيد (الزمالك) – محمود علاء (الاتحاد) – حسين السيد (المصري) – عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط:  حمدي فتحي (الأهلي) – مروان عطية ( الاتحاد) – إمام عاشور (الزمالك) – محمود حمادة (فاركو) – محمد مجدي قفشة – (الأهلي) – عمرو عماد السيسي (الزمالك) – أحمد سيد زيزو (الزمالك) – طاهر محمد طاهر (الأهلي) – أحمد عبد القادر (الأهلي).

خط الهجوم :  مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود) – مروان حمدي (المصري) – محمد شريف (الأهلي) – أحمد  ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا).

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …