fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مارسيل كولر يحدد مهاجم الأهلي الأساسي في مواجهة الاتحاد المنستيري

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ملامح الصفقة الهجومية التي سوف تقود الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقررة مساء التاسع من أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الإصابة سوف تبعد المهاجم محمد شريف من التشكيل الأساسي من المواجهة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا، وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

إقرأ أيضاً:

في طريقه للقاهرة.. شاهد مهارات النجم البرازيلي الثاني في الأهلي

وشدد المصدر، على أن شريف لم يشارك في المباريات الأساسية التي تعامل فيها الفريق في وقت سابق، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى بكل جد واجتهاد إلى إيجاد البدائل المميزة والمناسبة للفريق في الجانب الهجومي.

وأوضح أن الملامح الأولية تشير إلى أن الفرصة الأكبر للمشاركة أمام الفريق التونسي هو حسام حسن، بالإضافة إلى شادي حسين صفقة الأهلي الجديدة، والذي اندمج بشكل متميز مع اللاعبين الآخرين خلال الفترة الماضية.

وتابع: يسعى النادي الأهلي إلى أن يكون هناك أكثر من لاعب مميز في الفريق خاصة في الناحية الهجومية، خاصة بعدما عانى الأهلي في المباريات الأخيرة في الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا من فقر الخيارات أمام الفريق واللاعبين.

وشدد المدير الفني مارسيل كولر على أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى إيجاد اللاعبين المميزين الذين قد يضيفون إلى الفريق قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية، خاصة في ظل السعي الجاد والمتميز للمتواجدين حالياً بعد فترة الاستشفاء.

ومازال كولر يبحث عن الفارس الأول الذي سوف يقود الهجوم تباعاً، خاصة أن المباريات سوف تتلاحق على الفريق الأحمر من الجانب المحلي والإفريقي، في ظل ارتباك موقف كأس مصر ومحاولة المسئولين إلى وضع الجدول المناسب لكل الأطراف.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …