fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مارسيل كولر يحدد موعدا مثيرا لعودة بيرسي تاو للمشاركة في المباريات مع الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موعدًا جديدًا لعودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد استبعاده من مواجهة تادي إنبي.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نيظره نادي إنبي في إطار منافسات الجولة السادسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024 وذلك اليوم الأثنين الموافق 8 إبريل الجاري.

شاهد أيضاً..

بنسبة ١٠٠٪.. سبب إقصاء محمد الضاوي كريستو من الأهلي “كولر جاب آخره”

سر استبعاد بيرسي تاو للمرة الثانية من مباريات الأهلي .. كواليس قرار مارسيل كولر

اضطراب في خطة حسين لبيب.. فيوتشر يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك!

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام إنبي في الدوري العام

تفاصيل جديدة.. العقبات الخمس أمام كولر في استكمال مشواره مع الأهلي!

عاجل.. كولر يستقر على ضم الثلاثي المرعب لسحق إنبي مبكراً!

عودة المفضل لحسام حسن إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام إنبي

الأهلي يكثف المفاوضات للحصول على المعجزة التونسية.. تفاصيل مهمة

كولر يدخل في صدام عنيف مع لجنة التخطيط وأزمة داخل الأهلي

أبناء زد وفاركو في الأهلي.. كولر يحسم ضم خماسي ناري في الصيف

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه إنبي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك جلسة جمعت بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي والجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر بعد استبعاده من لقاء إنبي في بطولة الدوري المصري.

وطلب الجنوب إفريقي من المدرب السويسري ضرورة إراحته من المشاركة في اللقاءات خلال الفترة المقبلة في ظل معاناته من الإجهاد وتلاحم المباريات عقب مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

ووافق المدرب السويسري بالفعل على طلب الجنوب إفريقي خاصًة بعدما رأي كولر حاجة بيرسي تاو لراحة نظرًا لتراجع مستواه الفني المعهود منذ عودته عقب المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

واستقر كولر على عودة تاو لقائمة الأهلي للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بدايًة من لقاء زد في بطولة الدوري المصري ثم مواجهة نادي الخميس المنتظرة يوم الأثنين الموافق 15 إبريل المقبل.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي سيمبا التنزاني ليلاقي فريق مازيمبي الكونغولي حيث ستكون المواجهة الأولى يوم 20 إبريل الجاري في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …