fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر يعصف المشاغب والمتمرد ويوجه رسالة قاسية إلى الشناوي

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بعد النتيجة التي حققها اللاعبين، خلال مواجهة فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث كان يرغب السويسري في حصد الثلاث نقاط، واستمرار تحقيق النتائج الإيجابية، وعدم الوقوع في فخ التعادل والهزائم، لاسيما أنه يأمل في حصد بطولة الدوري الممتاز، في ظل فقدان الفريق الأحمر للتويج باللقب لمدة أخر موسمين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، لاسيما أن كولر حرض على إعطاء اللاعبين راحة، لرفع الضغوط عليهم.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الغضب الذي ظهر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجاه حسام حسن ومحمد مجدي قفشة ورسالته إلى محمد الشناوي، حيث شهدت مباراة فيوتشر، جلسة عاصفة عقب المباراة من قبل المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر حذر محمد مجدي قفشة، وبوخه أمام اللاعبين، وأعطه درس فني قاسي، لاسيما أنه أصر على تسديد ركلة الجزاء، وضيعها، بجانب أنه رفض التواجد على دكة البدلاء، ويحرص على التواجد من البداية داخل الملعب.

وتابع: “مارسيل كولر، رفض الأسلوب الذي يتبعه حسام حسن، حيث أنه يبدي اعتراضه الدائم على عدم تواجده في التشكيل الأساسي، وخارج التشكيل بشكل دائم، مشيرًا إلى أن كولر أكد انه سيسلم محمود الخطيب تقرير فني كامل”.

ووجه مارسيل كولر رسالة قاسية إلى محمد الشناوي، من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة، وعدم التعاون في المباريات، والتركيز بشده قبل تواجده على الدكة، حيث أكد له أنهى يعلم تاريخه جيدًا ولكن المباريات والتاريخ لا يشفعون إلى أحد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …