fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين قبل مواجهة سموحة في كأس مصر.. ما القصة؟

مع دقات الساعة السادسة مساء غداً، الثلاثاء، تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سموحة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تخطي عقب الفريق الأزرق والصعود إلى الدور النهائي، وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في مصالحة الجماهير الحمراء، بعد الموسم الكارثي الذي قام به اللاعبين، وضياع العديد من البطولات، الموسم الماضي، وعلى رأسهم بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين، على هامش مران الفريق الأحمر، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين ومعالجة الأخطاء من النواحي النفسية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر، عقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين، تحدث من خلالها على الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، مطالبهم، بعد الوقوع في تلك الأخطاء، بجانب تهديده لبعض اللاعبين بالتواجد على دكة البدلاء، وعدم الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

أرسلت مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أمس خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التحقيق في الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل، والتي وقعت بحق فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري. والعمل على إرساء العدالة المنشودة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …