fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مارسيل كولر “يعاقب” محمود كهربا.. كيف استقبل رعونته أمام مرمى سيمبا؟

سيطرت حالة من الغضب الشديد على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تجاه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر بعد مشاركته في لقاء سيمبا التنزاني.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر فوزًا صعبًا على منافسه نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب”دار السلام” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

مصطفى شوبير “يصعق” محمد الشناوي ويوجه ٣ ضربات من العيار الثقيل

تعليق ناري من كولر بعد الفوز على سيمبا التنزاني ورسالة قاسية إلى جماهير الأهلي

الزمالك يفجر مفاجأة مدوية حول هروب نجم الفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وائل جمعة : شوبير منع الأهلي من هزيمة قاسية أمام سيمبا.. وحكم المباراة من أسوء الحكام

مكايدة في الزمالك.. إمام عاشور يوجه رسالة نارية عقب فوز الأهلي على سيمبا التنزاني

تعليق ناري من إمام عاشور على فوز الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

مش هتشمها تاني.. كولر ينقلب على نجم الأهلي بعد ظهوره المخيب أمام سيمبا التنزاني

مجلس الأهلي يتحفظ على طلب كولر: لن ندفع دولارات في هذه الصفقة!!

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الفتى الذهبي يمنح الأهلي “العنيد” التقدم أمام سيمبا التنزاني في الشوط الأول بدوري أبطال أفريقيا

وتواجد كهربا منذ بداية اللقاء على مقاعد البدلاء قبل الدفع به في الشوط الثاني من جانب السويسري مارسيل كولر بدلًا من الفرنسي أنتوني موديست إلا أنه لم يقدم المردود الفني المنتظر منه.

وعلم”أهلي نيوز” أن كولر شعر بحالة من الاستياء الشديد تجاه كهربا في ظل الرعونة الكبيرة التي ظهرت من جانبه أمام مرمى نادي سيمبا التنزاني وذلك بعد إهدراه هدفين محققين لصالح المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي استمراره لـ كهربا على مقاعد البدلاء بعد غياب التركيز الذي ظهر في مؤخرًا على اللاعب حيث يأمل في استعادة تألقه من جديد مع الفريق القاهري.

وتعمد المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في لقاء الأمس تجاهل الحديث مع كهربا لحين العودة إلى القاهرة من أجل مناقشة الأخطاء التي ارتكبها في المباراة وضرورة بذل مجهود كبير لاستعادة تألقه.

وعلى سياق متصل أشاد الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا بمهارة لاعب النادي الأهلي، محمود كهربا، في مباراتهم ضد سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي البطولة.

نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” مقطع فيديو يُظهر مهارة مذهلة قام بها محمود كهربا، حيث قام بتلاعب دفاع سيمبا في إحدى الفرص الواعدة لصالح الأهلي. وأرفق الفيديو التعليق التالي: “محمود كهربا يبرز بمهارته اليوم مع هذا الكراهية الرائعة أمام سيمبا”.

وبفضل هدف أحمد نبيل كوكا، حقق الأهلي انتصارًا بهدف نظيف في مباراة الذهاب، الأمر الذي يؤمن له البلوغ إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …