fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مارسيل كولر يفاجيء أسوان بتشكيل مباغت من العيار الثقيل ويستبعد المهاجم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الفريق أمام أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام للموسم الجديد والمقررة بعد قليل.

 

وقرر كولر أن يتم الاستعانة باللاعبين أصحاب الإمكانيات المميزة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل الجهود للفوز بالجولة الثانية في البطولة.

 

ويتطلع كولر أن يحقق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري العام، بعد الفوز على نظيره الاسماعيلي في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري العام للموسم الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري إجراء عدد من التغيرات على طريقة اللعب من أجل مجاراة أسوان الذي ينوي بكل قوة أن يقدم موسم كروي مميز، وخاصة مباراته أمام النادي الأهلي، والتي يسعى فيها أن يكون مميزاً ومرعباً للأندية الأخرى.

 

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يستعين باللاعبين أصحاب الخبرات والثقة، خاصة في ظل غياب طاهر طاهر الجناح المميز الذي كان أفضل اللاعبين في الجولات الماضية.

 

وتعرض طاهر للطرد المباشر في نهاية المباراة بعد تدخله بدون كرة مع اللاعب بدون قصد، ليتم إيقافه لمدة مبارتين وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم، بناء على اللائحة.

ويعوض كولر غياب طاهر بالاستعانة بحسين الشحات الذي كان يتطلع أن يحصل على الفرصة بشكل أساسي في عهد المدير الفني الجديد مارسيل كولر الذي وضعه على دكة البدلاء في المباريات السابقة.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على حمدي فتحي بشكل أساسي بجانب أليو ديانج، مع استبدال محمد شريف في خط الهجوم بشادي حسين مهاجم الفريق وصاحب الأداء المتميز.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: علي معلول – محمود متولي – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق

 

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشة – أحمد عبدالقادر

 

أما الهجوم: شادي حسين

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …