fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يقدم أسوأ عروضه أمام الاتحاد في لقاء الحسم

انتهي الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد السكندري في لقاء الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري العام بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقدم الأهلي أسوأ عروضه في الشوط الأول حيث افتقد اللاعبين للتركيز في التمرير والتسديد والتحرك السليم نحو المرمى من وسط الملعب ومن الأطراف.

بدأ الأهلي المباراة بضغط مكثف من أجل إحراز هدف المبادرة، وسط ضغط مبكر من جانب لاعبي الاتحاد لإيقاف زحف الأهلي.

وشهدت الدقيقة الرابعة أول فرصة للاتحاد بعد أن وصلت الكرة إلى مروان عطية، الذي حولها برأسه لتنتهي دون خطورة على مرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

ويواصل لاعبو الأهلي الضغط بحثًا عن الهدف الأول، وسط محاولات مستمرة من لاعبي الاتحاد السكندري لتشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 22 تبادل أحمد الشيخ الكرة مع مروان محسن حتى وصلت إلى أليو بادجي، الذي سدد كرة قوية مرت بجوار مرمى الاتحاد.

وينحصر اللعب في وسط الملعب وينشط بعدها رباعي الهجوم الأهلاوي أحمد الشيخ وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي، في محاولة لإدراك هدف التقدم وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، لتمر أول نصف ساعة من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويشهد ربع الساعة الأخير محاولات مستمرة من جانب لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف المبادرة، حيث يسدد أحمد الشيخ كرة قوية في الدقيقة 42، ولكنها تمر بجوار مرمى الاتحاد السكندري.

وتضيع فرصة ذهبية للأهلي بعد رأسية رائعة من مروان محسن، تصدى لها حارس الاتحاد بصعوبة وحولها إلى ضربة ركنية، ثم تسديدة أليو بادجي لتضيع فرصة أخرى مؤكدة لإحراز هدف التقدم.

وبعد ذلك أطلق حكم المباراة إبراهيم نور الدين، صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …