fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. الحكم يلغي هدف للأهلي واتحاد العاصمة يتقدم بركلة جزاء

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام اتحاد العاصمة الجزائري بتقدم الفريق الأخير بهدف دون رد على النادي الأهلي، جاءت من ركلة جزاء، وذلك في المباراة القوية التي جمعت الطرفين على ملعب الملك فهد على السوبر الأفريقي لكرة القدم.

بدأت المباراة قوية وحماسية بين الطرفين في محاولة لإدراك الهدف الأول، وذلك من أجل إدراك الهدف الأول، حيث انطلق الفريقين منذ الدقيقة الأولى نحو مرمى كل منهما من أجل البحث عن السيطرة.

إقرأ أيضاً:

رسالة قوية من جماهير الأهلي إلى انطوني موديست.. ماذا قالوا؟!

تعرف على موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر

محمد شبانة يفتح النار على مترجم مارسيل كولر ويتعجب من لقطة أنطوني موديست

الكشف عن الموعد الجديد لمواجهة الأهلي والزمالك في بطولة المقبل

مصر والجزائر.. الأهلي يفرض كلمته قبل مواجهة السوبر الأفريقي

تحول إلى عدو لجماهير الأهلي.. الكشف عن معلق لقاء اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

رضا سليم ينافس تاو والشحات ودخول إمام عاشور تشكيل الأهلي المتوقع بالسوبر الأفريقي

محمد يوسف يضع روشتة تألق إمام عاشور مع الأهلي قبل السوبر الأفريقي.. ويتغنى بصفقة موديست

إعلامي شهير يكشف تعند الاتحاد الإفريقي ضد الأهلي قبل السوبر وضربة قاتلة لكولر

حاول الفريق الجزائري الاختراق في الجانب الأيسر، والتسديد من أجل السيطرة على الفريق الكروي الأول، ولكن الجانب المضيء في الارتداد السريع من جانب النادي الأهلي نحو الدفاع من أجل الوصول إلى الهدف الذي يفض الاشتباك.

كانت الكرة الخطيرة للنادي الأهلي في ق 6 عن طريق إمام عاشور الذي سدد الكرة قوية للغاية ومباغتة ليتم متابعتها من جانب محمود كهربا الذي سدد الكرة قبل أن يستحوذ عليها الحارس ولكن الحكم احتساب الكرة لصالح الحارس.

استطاع محمد الشناوي الزود عن مرماه في ق 11 بعدما نجح في التصدي لكرة كومي سانج الكاميروني، الذي حاول أن يقتنص الكرة برأسية ولكن الشناوي كان في المكان والزمان.

اهدر رضا سليم فرصة الهدف الأول بعدما سدد في جسد الحارس، من تصليح كهربا، وذلك في ق 17 من زمن الشوط الأول، لينطلق رضا مرة أخرى، ولكن الدفاع الجزائري ينجح في خطف الكرة.

كانت هجمة قوية في ق 25 عن طريق أليو ديانج، بعد خطأ في التمرير من جانب مدافع الفريق المغربي، لينطلق ديانج ويحاول يسدد، بينما كان كهربا في انتظار الكرة العرضية ويتم عرقلة اللاعب داخل منطقة الجزاء، ولم يحتسب حكم المباراة شيء، ومنح كهربا إنذار.

سدد حسين الشحات كرة قوية ومباغتة في ق 32 ولكن الحارس يقوم بالتصدي لها، لتذهب الكرة هجمة مرتدة خطيرة على مرمى الشناوي، ولكن علي معلول مع عبد المنعم يقومان بإغلاق كل المساحات أمام المرمى.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الجزائري بعد التدخل من جانب مروان عطية تجاه لاعب الفريق المهاجم داخل منطقة الجزاء، بعد إفلات اللاعب الكرة، ليقرر حكم المباراة العودة إلى الفار ويحتسب الكرة لصالح الفريق الجزائري.

في ق 42 انفرد زين الدين بلعيد للكرة، وسددها في مرمى الشناوي ويضعها عكس اتجاه حارس الأهلي في ق الجانب الأيسر، لينطلق الفريق الجزائري مرة أخرى بحثاً عن هدف التعزيز.

استمر النادي الأهلي بعد الهدف في محاولاته لخطف هدف التعادل عن طريق الهجوم المباغت من جانب إمام عاشور وعلي معلول، وحسين الشحات، والتسديدات على المرمى، ولكن حارس المرمى يتألق ويحافظ على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط وإطلاق الصافرة من جانب حكم اللقاء.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …