fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. المحلة يباغت الأهلي بهدف صاروخي بعد فشل الأحمر في الاختراق

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام غزل المحلة بالتأخر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الدوري العام.

بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين، وسعى النادي الأهلي إلى التوغل والاختراق من الناحية اليمنى، وعن طريق حسين الشحات حيث قام بالتسديد في أكثر من مناسبة بالشوط الأول ولكن الحارس عمرو شعبان كان للكرات بالمرصاد.

توغل الشحات مرة أخرى في الجبهة اليسرى واستطاع أن يسدد صاروخية بيسراه، ولكن شعبان أيضاً لم يكن غافلاً واستطاع أن يغلق كافة المساحات أمام اللاعبين.

سعى غزل المحلة إلى الاختراق عن طريق الجبهة اليمنى واللعب على وتر تقدم أحمد رمضان بيكهام، ولكن العرضيات لم تكن متقنة من قبل اللاعبين، لتمر برداً وسلاماً على مرمى الشناوي.

سدد لاعبو المحلة في أكثر من مناسبة ولكن الكرة كانت تصطدم بالدفاعات، بالإضافة إلى دفاع الشناوي عن مرماه بالتواجد في الزمان والمكان المناسبين قبل دخول الكرة إلى المرمى.

عاب المباراة العنف من قبل لاعبي المحلة، والالتحامات القوية مع ديانج والشحات والسولية وأيضاً “قفشة”، ما ساهم في العديد من الكدمات التي كان للاعبي الأهلي نصيب كبير فيها.

استمرت محاولات الأهلي على استحياء، دون تشكيل أية خطورة على الإطلاق على مرمى الخصم، بسبب فشل اللاعبين في الاختراق والمضي قدماً نحو شباك الخصم، حيث كان لاعبي المحلة في تركيز كبير ولياقة بدنية قوية.

أشرف سيد يحرز الهدف الأول لغزل المحلة من تسديدة قوية جداً، تمت تأهيئتها للاعب في تمام ق 35 من ركلة حرة مباشرة لتذهب على يمين الشناوي صاروخية تسكن الشباك.

سعى الأهلي إلى تعويض الهدف، ولكن اللعب “مان تو مان” على لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى الكماشة الدفاعية للمحلة ساهم في عدم قدرة لاعبي الأهلي على الاختراق والوصول إلى مرمى شعبان.

سعى حسين الشحات إلى المرمى في الجبهة اليمنى ولكن دون جدوى، فيما رفض محمد معروف حكم الساحة احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح محمد هاني بعدما عرقله المدافع داخل منطقة الجزاء، وسط تعجب شديد من الجميع، بالإضافة إلى عدم إشهاره أية كروت صفراء ضد لاعبي المحلة الذين عابهم التدخل القوي للغاية ضد لاعبي الأهلي.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …