fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. بدلاء ونجوم الأهلي يبدعون بخماسية في منية سمنود

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول من ودية منية سمنود بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم على ملعب مختار التتش، لتجهيز لقاء المقاولون العرب في الجولة الرابعة من الدوري العام المقررة الجمعة المقبل.

 

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي متابعة اللاعبين برفقة الجهاز الفني في المباراة من المدرجات من أجل الوقوف على مستوى كل منهم.

 

بدأ موسيماني المباراة بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

 

انطلق لاعبي النادي الأهلي في كافة أرجاء الملعب بحثاً عن الهدف الأول، ليقدم عمار حمدي أداء طيب بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر الذي قام بدور صناعة اللعب كما يقول الكتاب.

 

وظهر طاهر طاهر بشكل قوي وجيد على صعيد المشاركة، بينما كان كريم فؤاد وحسام حسن متعطشان للتسجيل والسعي نحو المرمى بكل قوة.

 

لم تمر الدقيقة الأولى حتى سجل كريم فؤاد الهدف الأول بعد توغله في الـ18 ليسجل من عرضية سهلة للغاية قام بها حسين الشحات عكسية لصالح فؤاد.

 

شهدت ق 9 هدف رائع لأحمد عبدالقادر بعدما توغل في الأمام وخطف الكرة “هات وخد” ليستقبلها بشكل حرفي للغاية، ويضعها في المرمى “تشيب” بسيط بعد “تهويش” الحارس.

 

خرج عمار حمدي للإصابة القوية في قصبة القدم بعد التدخل الكبير في قدمه من جانب لاعب منية سمنود ليخرج بعيداً عن الملعب خوفاً من تفاقم الإصابة، ليحل مكانه محمود عبدالمنعم “كهربا”.

 

كان وليد سليمان جاهزاً للمشاركة بشكل طيب بعد تحريك اللاعبين، بينما انكمش لاعبي منية سمنود خوفاً من تفاقم النتيجة إلى حد غير مسموح.

 

ظهر سامي السيد وزياد عيسى من لاعبي منية سمنود بشكل رائع للغاية وذلك على خلفية مساعيهم للسيطرة على الكرة بين الدفاع والهجوم وموزانة الأمور بشكل طيب.

 

أحرز طاهر طاهر الهدف الرابع والرائع بوجه القدم الخارجي في ق 38 بعدما توغل في الجانب الأيمن، ورفض أن يقوم بها عرضية، ليضعها رائعة داخل المرمى.

 

ساهم “اسيست” حسين الشحات في وضع كهربا مباشرة أمام المرمى، ليضع الكرة في الزاوية الضيقة، ليعلن الهدف الخامس لصالح الأهلي.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …