fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. صلاح يتقدم للمنتخب بهدف رائع بعد حصار السنغال في القاهرة

أنهى الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم شوط المباراة الأول أمام السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م بالتقدم بهدف دون رد.

 

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من قبل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وتناقل اللاعبين الكرة من الخلف للأمام في محاولة على المرمى من أجل الوصول إلى منطقة جزاء ميندي.

 

وحاول المنتخب السنغالي الاختراق من الجانب الأيسر للمنتخب الوطني عن طريق الظهير الأيسر، ولكن الفراعنة الكبار سعوا إلى الاستحواذ على الكرة.

 

في ق 4 شهدت الفرحة الأولى عن طريق محمد صلاح، وذلك بعدما قام عمرو السولية بتمريرة رائعة إلى صلاح ليسعى مصطفى إلى لمسها برأسه وتعبر إلى صلاح الذي سددها مباشرة لترتطم في العارضة وترد في المدافع وتتجه إلى المرمى مباشرة معلنة الهدف الأول.

 

كثف أسود التيرانغا محاولاتهم على مرمى الشناوي بعد إحراز الهدف الأول للمنتخب الأول، ولكن صلاح وتريزيجيه شكلا ثنائي متميز للغاية في خط الوسط قبل الانطلاق إلى الأمام.

 

خرج عبده ديالوا من الملعب لاعب المنتخب السنغالي ويحل بديلاً له لاعب آخر، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الضامة في ق 14 ليخرج بعدها بدقائق محمد عبدالمنعم بسبب نزيف الأنف إثر التدخل القوي لإبعاد الكرة عن ساديو ماني.

 

حاول مصطفى محمد أن يضع الكرة برأسه، وذلك بعدما جاءت الكرة من “وان تو” من صلاح إلى عمر جابر ليقوم الأخير برفعها بشكل رائع للغاية ولكن مصطفى لم يتعامل معها بالشكل اللائق داخل منطقة الـ18.

 

احتسب ندالا كرة لم تكن خطأ ولكنه نتج عنها إنذار لصالح محمود حمدي “الونش” رغم دخوله على الكرة بدون أية أخطاء أخرى ارتكبها، فيما سعى المنتخب السنغالي إلى الهجوم بكل قوة عن طريق اسماعيلا سار أخطر اللاعبين في الشوط الأول.

 

سعى مصطفى محمد إلى العودة مرة أخرى إلى الدفاع من أجل بعد قوة المنتخب السنغالي على مرمى الشناوي، ما استدعى صلاح إلى تهدئة اللاعبين بكل قوة من أجل الاستحواذ مرة أخرى على الكرة.

 

من أخطر كرة على مرمى الشناوي زحف ساديو ماني إلى خط الوسط وراوغ مرتين وسدد الكرة قوية أعلى مرمى حارس المنتخب وذلك في ق 39، ليخرج محمد عبدالمنعم من الملعب بعدما شعر بدوار وحل بديلاً له ياسر إبراهيم بعدها بدقائق قليلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …