fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مباشر الشوط الأول.. كهربا يقود الأهلي لسحق القطن الكاميروني في الـ45 الأولى

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتقدم بهدفين دون رد على القطن الكاميروني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حاول الفريق الأحمر الاستحواذ بالكرة من البداية إلى النهاية من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسيطر على المباراة، وهو الأمر الذي قام به المدير الفني منذ الدقيقة الأولى.

لم تسفر أية محاولات للفريق الكاميروني عن أي جديد في الشوط الأول، واستطاع عمرو السولية أن يؤمن المباراة في الجانب الخاص بخط الوسط وأن يحدث التوازن بين الجناحين.

 

انطلق محمود عبد المنعم “كهربا” في كل أرجاء الثلث الأمامي للقطن الكاميروني، وسعى إلى أن يكون متواجداً بشكل أصيل في المباراة، حيث سجل الهدف الأول من عرضية اقتنصها في الشباك الخالية بعد تقدم الحارس في ق 23.

 

ظلت محاولات النادي الأهلي في التسديد على المرمى من جانب اللاعبين، واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون قوي ومتميز على كافة النواحي الفنية، في ظل استكانة الفريق أصحاب الأرض، والذي كان الأهلي فاز عليه في لقاء الذهاب.

وعلى طريقة مقاربة من الهدف الأول، احرز “كهربا” الهدف الثاني من كرة قوية قادمة من الجانب العرضي الأيمن لبيرسي تاو المتعاون مع زملائه ليحرز الهدف الثاني بنجاح في ق 29.

 

حاول عمرو السولية الدفاع عن المرمى، وظل علي معلول في الجانب الأيسر يسعى إلى المحاربة بكل قوة لأجل الوصول إلى الجانب المضيء، حيث قاد الفريق واللاعبين إلى الأمام وقام بعمل عدد من العرضيات المباشرة والجيدة داخل المرمى.

 

سعى اللاعبين إلى التسديد من كل الجوانب في الملعب لأجل الوصول إلى الهدف الثالث، وكان بيرسي تاو سعى إلى تسجيل الأهداف من أجل الوصول للمرحلة التي يسعى للتواجد من خلالها الفريق الكروي الأول لتحقيق الآليات المتميزة.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …