fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. يسارية بيرسي تاو تضع قدماً للأهلي في ربع نهائي إفريقيا

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام المريخ السوداني في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالتقدم بهدف دون رد.

 

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من كلا الطرفين من أجل محاولة الوصول إلى المرمى، وذلك من أجل الانقضاض مبكراً للحصول على هدف يقرب أي من الفريقين إلى التأهل.

 

سعى حسين الشحات إلى الوصول لمرمى المريخ ولكن الدقة المفقودة من قبل اللاعب جعلته يبتعد عن المرمى بشكل مؤثر على مربع العمليات بعدما حاول الانطلاق ولكن بدون خطورة.

 

استطاع بيرسي تاو أن يحرز الهدف الأول في ق 20 من تسديدة قادمة مع تهيأة محمد شريف ليضعها بيسراه في المرمى مباشرة بعدما حاول الحارس التصدي لها ولكنها عبرت إلى القائم ومن ثم إلى المرمى.

 

سدد حمزة داوود كرة خطيرة في ق 23بيسراه على مرمى الشناوي كرة صاروخية خطيرة، ولكنها اعتلت العارضة بعيداً عن المرمى.

 

أهدر علي معلول فرصة الهدف الثاني في ق 28 وذلك بعدما مر في الجانب الأيسر وحاول أن يمر وسدد ولكن حارس المرمى استطاع أن يتصدى للكرة بشكل جيد.

 

شهدت المباراة بعض الأمور غير الجيدة على صعيد المناوشات والدخول العنيف من قبل اللاعبين على حمدي فتحي ومحمد هاني، وعمرو السولية، ولكن الحكم حاول أن يحتوي المباراة واللاعبين بشكل أفضل.

 

سدد محمد شريف كرة طائشة في ق 38 من صناعة بيرسي تاو الذي حاول أن يكون قوياً مؤثراً في المباراة للرد على كافة الشائعات التي تطوله مؤخراً مع النادي الأهلي.

 

حاول النادي الأهلي الخروج من الشوط الأول بهدف أكثر ولكن سعى المريخ السوداني إلى تصحيح كل الثغرات على الصعيد الدفاعي، وذهب الفريق إلى الهجوم بكل قوة ولكن عمرو السولية وعبدالمنعم وياسر كانوا لكل هذه المحاولات بالمرصاد.

 

في نهاية الشوط الأول حدث اصطدام بين محمد شريف ومنجد النيل حارس مرمى الفريق، ونزل الجهاز الطبي إلى أرضية الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …