fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

متعب يفتح الباب أمام رحيل ثنائي الأهلي وينصح الخطيب بهذه الصفقة.. وناجي يرد على الشناوي

يرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، يتحمل مسؤولية هدفي فريق الوداد المغربي.

 



وقال أحمد ناجي في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “محمد الشناوي كان من الممكن أن يتصدى للهدف الأول حال خروجه عن مرماه خاصة انها من مسافة بعيدة للغاية”.

 

 

 


وأوضح “بعد المسافة في الهدف يجعل محمد الشناوي مسؤول عن الهدف الأول لفريق الوداد المغربي، ولكنه لم يفعل ذلك، وكان يجب تحضير ذهنه قبل اللقاء للتعامل مع امكانية تسديد المنافس من خارج منطقة الجزاء”.

 

 

 

وأضاف”حارس مرمى النادي الأهلي كان يجب أن يبعد كرة الهدف الثاني ويضعها على جنب، كما أن الكرة سهلة وكان من الممكن أن يمسكها بشكل عادي”.

 

 

 


وزاد “لا يوجد فريق في كرة القدم يحصل على كل الألقاب، ومن الطبيعي أن يخسر الأهلي بعض البطولات كل فترة”.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

عاجل| أول قرار من الخطيب بعد خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا

 

 

 

 

عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتحرك لحسم الصفقة الصعبة

 

 

 

-متعب يفتح الباب أمام رحيل ثنائي الأهلي وينصح الخطيب بهده الصفقة

 

 

قال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورت “الأهلي يحتاج بشدة إلى التعاقد مع مهاجم سوبر في الفترة المقبلة”.

 

 

 

وأضاف “الأهلي يحتاج إلى مهاجم وليس لاعب يقوم بدور المهاجم مثل محمد شريف الذي لا يعتبر مهاجم”.

 

 

 

وتابع “بيرسي تاو ليس المهاجم الأجنبي الذي يستحق التواجد في النادي الأهلي، كما انه لا يلعب في مركز المهاجم الصريح، ولكن يقوم المدير الفني بتوظيفه في هذا المركز”.

 

 

 

وزاد “الأمر لا يختلف كثيرا عن المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني حيث لا يقدم المستوى الفني الجيد والمميز مع الفريق الأحمر”.

 

 

 

وواصل “اللاعب الوحيد الذي يستحق أن يقود الخط الأمامي للقلعة الحمراء، هو حسام حسن ورغم ذلك فهو لا يحصل على فرصته الكاملة مع الفريق الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني”.

 

 

 

 

واختتم “انصح النادي الأهلي بالتحرك للتعاقد مع مهاجم سوبر في المرحلة القادمة، وذلك من أجل تطوير الخط الأمامي للفريق الأمامي”.

 

 


وفرط النادي الأهلي في فرصة تحقيق انجاز تاريخي، وذلك بعد الهزيمة من الوداد المغربي، بهدفين نظيفين.

 

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة المصري بالسلوم وذلك دور الـ32 بمسابقة كأس مصر وهي البطولة التي يسعى الفريق الأحمر لحصدها بجانب كأس مصر عن الموسم الماضي، ودوري الموسم الحالي.

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …