fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

متعب يفتح النار: محدش يزعل مني اللاعيبه دي لازم تراجع نفسها

طالب الكابتن عماد متعب لاعب النادي الأهلي سابقاً، بعض اللاعبين بمراجعة نفسهم، وذلك بعد الأداء المتوسط الذي قاموا به في الملعب أمام الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، في القمة 124 التي انتهت بالتعادل بين الطرفين.

واستطاع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يقدموا أداء جيد في الشوط الأول ولكن الأداء تراجع في الشوط الثاني ولم يكونوا على قدر المسئولية الموكلة إليهم على الإطلاق، حيث كان في مقدورهم إنهاء اللقاء من الشوط الأول.

وأضاف متعب في تصريحاته التليفزيونية عقب المباراة مباشرة لـ”أون تايم سبورت”، أن جميع اللاعبين إخواتي، وأرجو ألا يحزن من كلامي أحد، ولكن هناك عدد من اللاعبين لابد أن يراجعوا أنفسهم.

وقال متعب: “محمد هاني وعمرو السولية، ومحمد الشناوي، وأحمد عبدالقادر، هؤلاء اللاعبين لازم يعودوا إلى الملعب، وأن يقدموا الأداء الجيد للغاية، خاصة في ظل توافر لهم كل الإمكانيات”.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف نجم الأهلي من الإصابة القوية بعد خروجه أمام الزمالك

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على أن هناك لاعبين يعلموا بأن الكيرف نزل ولكن مازال يحاولون بشكل غير طيب من أجل العودة مرة أخرى إلى الملعب، خاصة أن الفريق الكروي الأول كان الأبرز والأفضل طوال الشوط الأول.

وتحدث متعب عن الأداء المنخفض لحسين الشحات لاعب وسط الملعب على الصعيد الدفاعي، لافتاً إلى أن اللاعبين لم يقدموا المردود الإيجابي المنتظر منهم في صفوف الملعب، وأنهم لم يحاولوا أن يقودوا الفريق نحو البطولات.

واستنكر لاعب النادي الأهلي السابق التحركات السلبية في معظم أوقات المباراة، خاصة أن اللاعبين لم يكونوا على قدر المسئولية في أوقات كثيرة كان فيها الزمالك مستكيناً، مشيراً إلى أن عدد كبير يجب أن يكونوا “زعلانين من أنفسهم”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …