fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

متعب يوجه تحذير قوي إلى حبيس الدكة بعد لقاء الإسماعيلي.. وشوبير ينصح موسيماني

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، بهذا الفوز يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة درع الدوري الذي توج بلقبه 42 مرة.

 

وحرص عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على توجيه نصيحة إلى لاعب القلعة الحمراء بعد خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني في الفترة الماضية.



وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “أطالب محمد هاني بعدم اليأس والتمسك بالفرصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية”.

تابع ايضا..

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي



وأضاف “محمد هاني يشعر بالغضب بعد أن كان هو الظهير الأيمن الأساسي للنادي الأهلي، وكان يجلس له أحمد فتحي على دكة البدلاء قبل أن يجد نفسه على دكة البدلاء”.



وتابع “أكرم توفيق يقدم أداء أكثر من رائع بالقميص الأحمر، ويستحق المشاركة الأساسية، عن جدارة واستحقاق،ولكني أطالب محمد هاني بعدم رمي الفوطة والاستسلام وعليه المزيد من التركيز الشديد في المستطيل الأخضر”.



-أحمد شوبير: أتوقع هذا التعديل في تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي

 

 

وفي نفس السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “أتوقع أن يتجه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق نحو مشاركة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن”.


وأضاف “من الممكن أن يتجه المدير الفني نحو مشاركة أكرم توفيق في مركز خط الوسط حال الاستقرار على الدفع بـ3 عناصر في خط الوسط في الفترة القادمة”.


وتابع “قد يفكر بيتسو موسيماني في مشاركة أكرم توفيق بدلا من المحترف المالي أليو ديانج في خط الوسط، بعد أن تعرض للطرد في اللقاء بعد التدخل القوي الذي قام به ضد محمد الشامي لاعب فريق الإسماعيلي”.


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في حين سوف يلتقي الزمالك مع فريق طلائع الجيش.


ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز في الوقت الحالي، وذلك بعد الرباعية الرائعة في مرمى القلعة الصفراء.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …