fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

متعدد المواهب.. صفقة محلية تلفت انتباه ياسين منصور وتعلميات بالتحرك لحسمها

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي يرغب بشدة في التعاقد مع نجم بيراميدز في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الفريق الأحمر في الصيف القادم لاسيما أن إبراهيم عادل قدم مستويات جيدة في الموسم الحالي مع ناديه ببطولة الدوري المصري.

الأهلي يتحرك بقوة لضم نجم بيراميدز.. 2 مليون دولار وصفقة تبادلية - عرب فايف

ويضغط ياسين منصور في الفترة الحالية على رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لحسم الصفقة بشكل رسمي من خلال الدخول في مفاوضات قوية مع مسؤلو بيراميدز لتعزيز صفوف القلعة الحمراء في الصيف القادم.

وزعمت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن إدارة بيراميدز حددت مبلغ 5 ملايين دولار مقابل الإستغناء عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي لأي فريق يرغب التعاقد معه.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي مصر المقاصة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ضمن الأسبوع الـ26 والمحدد لها غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …