fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

متعمداً استفزازه.. موسيماني يستبعد نجم غير متوقع من لقاء البنك الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار غريب للغاية باستبعاد لاعب الفريق الكروي الأول الأساسي والمتألق من تشكيل مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري العام.

 

ويواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي في مباراة الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام في الثامنة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة في ثاني مواجهات الفريق الكروي الأول.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي استفزاز اللاعبين وشحنهم إلى أقصى درجة ليكون اللاعب المتواجد على دكة البدلاء على نفس قدر المستوى مع اللاعب الآخر المشارك بشكل أساسي في الملعب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني قرر استبعاد محمد شريف من التشكيل الأساسي للمرة الثانية ووضع بيرسي تاو في المقدمة لقيادة هجوم القلعة الحمراء أمام البنك الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن المدير الفني للنادي الأهلي يريد معرفة قدرة تحمل اللاعبين خارج المستطيل الأخضر، بالإضافة إلى رغبته في أن يكون الجميع على قدر متساوو من المستوى الفني والبدني.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني يثق كل الثقة في مهاجمه المدلل محمد شريف، ولكنه يسعى إلى أن يكون اللاعب جاهزاً متحمساً للمشاركة في أي وقت بالمباريات.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الشناوي يفجر أزمة في الأهلي ويناشد بطلب غريب قبل لقاء القمة

ويريد شريف أن يكون ضمن التوليفة الأساسية مرة أخرى، بينما أصبح اللاعب على موعد مع تمديد وتعديل عقده الجديد لاستمرار مسيرته في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، وذلك بناء على توصية من لجنة التخطيط للفريق الكروي الأول.

 

ويجهز موسيماني بيرسي تاو بشكل أساسي لزيادة حساسيته للمباريات، وذلك بعد الأداء الطيب والمميز الذي ظهر به أمام الاسماعيلي في مستهل مشوار البطل في الدوري العام.

 

وقدم تاو الأداء المميز والمتوقع منه، خاصة أنه أحد العناصر الهامة لفريق الأولاد، وأحد اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني ويمتلك سرعات هائلة ومميزة للمرور من كل اللاعبين.

 

وأبدى تاو سعادته الكبيرة بتحقيق الانتصار العريض على الاسماعيلي بعدما أحرز هدفين رائعين في مرمى أحمد عادل عبدالمنعم، وقدم الأداء الطيب للغاية، ونال ثقة وإشادة موسيماني.

 

ويعتمد موسيماني على لويس ميكيسوني صاحب الاختراقات المميزة للقلعة الحمراء، والذي يقدم الأداء الكبير للغاية أيضاً، أسوة بزملاؤه الآخرين في الصفوف، حيث يصول ويجول ويصنع الأهداف ويحقق الفارق الكبير بشكل إيجابي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …