fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“متمسك بالأهلي”..القناص يصفع مرتضى منصور برد صادم بعد إغرائه على طريقة السعيد

فجر مصدر مقرب من أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تلقيه عرضاً مٌغرياً من جانب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”أهلي نيوز” أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك تواصل مباشرةً مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي لمعرفة موقفه من الانضمام لصفوف الفارس الأبيض في الموسم القادم.

وأضاف المصدر في تصريحاته بأن عرض الزمالك جاء مٌغرياَ بشكل كبير بالنسبة لمحمد شريف من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي وتكرار قصة عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الحالي لاسيما أن مهاجم المارد الأحمر يتبقى في عقده سنة ونصف.

بالأرقام.. هل يتأثر الأهلي بغياب محمد شريف؟ | يلاكورة

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى منصور عرض على محمد شريف تحديد الأجر الذي يريد حصوله في حال انتقاله لنادي الزمالك بالإضافة إلى جعله الأكثر عقداً بين لاعبي الفارس الأبيض بشرط الموافقة على اللعب للنادي القاهري.

محمد شريف يريد الاستمرار داخل الأهلي

وشدد المصدر المقرب من مهاجم النادي الأهلي بأن الأخي يريد الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء لشعوره بإرتياح شديد بين الفريق الأحمر.

وأضاف بأن اللاعب في حال خروجه من الحسابات الفنية للبرتغالي ريكاردو سواريش سيفكر بشكل جادي في عرض الزمالك نظراً لطموحه الكبير في التواجد خلال الفترة المقبلة مع منتخب مصر تحت قيادة المدرب الجديد روي فيتوريا.

وتعرض محمد شريف في الفترة الماضية لإصابة عضلية ابعدته عن المشاركة في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي كما تأكد غيابه لنهاية الموسم الحالي الأمر الذي تسبب صدمة كبرى لسواريش كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي في منقطة الهجوم بخلاف حسام حسن.

الأهلي يعلن غياب محمد شريف شهرين عن الملاعب - بوابة الغد

ويعتبر محمد شريف واحداً من المهاجمين الذين ساطعوا في سماء الكرة المصرية ونجحوا في كتابة تاريخ جديد مع النادي الأهلي من خلال تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا بالإضافة لمساهمته في تحقيق المركز الثالث بكأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية مرتين على التوالي فضلاً عن تتويجه بلقب السوبر الإفريقي مرتين على التوالي.

ويبحث نادي الزمالك في هذه الفترة عن التعاقد مع مهاجم ذو العيار الثقيل لتعويض رحيل المحترف ضمن صفوف نادي نانت الفرنسي الحالي مصطفى محمد وتراجع مستوى عمر السعيد وعدم وجود بديل بشكل الأمثل للدولي التونسي سيف الدين الجزيري الذي يقترب من التواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم بنهاية العام الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تجديد عقد اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة رفقة الحارس علي لطفي وهو ما يصعب تكرار سيناريو عبد الله السعيد صانع العاب القلعة الحمراء مرة أخرى لارتباط الأخير بعقد مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً 

رغم توقيعه.. سواريش يرفض الصفقة التي حددها موسيماني في الصيف المقبل

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …