fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

متولي ومحمود الأبرز.. موسيماني يدفع برباعي الأهلي الغائب أمام الجيش بالدوري

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة رباعي الفريق للمشاركة بالفترة المقبلة.

ويدرس موسيماني، الدفع بخدمات كل من حسام حسن ومحمود وحيد، ومحمد محمود ومحمود متولي، خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري العام، ومنحهم بعض الدقائق.

ويستضيف الأهلي نظيره الفريق العسكري، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري العام.

ويرغب موسيماني في منح الرباعي فرصة إثبات جدارتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل معاناة أغلب اللاعبين من حالة إجهاد بسبب تلاحم المباريات.

ويغيب رباعي الفريق عن أغلب المباريات، حيث يشارك وحيد في دقائق معدودة للغاية، بينما يتم استبعاد حسام حسن ومحمد محمود ثنائي الفريق من الحسابات تمامًا وعدم الاعتماد عليهم منذ بداية الموسم الجاري، فيما كان يخوض محمود متولي برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن المشاركات.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب الدوري، حيث خاض عدد مباريات أقل من الزمالك صاحب الصدارة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …