fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مجدي عبد الغني يفتح النار على إدارة الاهلي بسبب الصفقة المنتظرة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وخاض الفريق الأحمر مباراة ودية يوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل.

وقام مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بفتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، قام بتحذير العناصر الدولية من اللعب وذلك حال الشعور بأي إصابة وذلك لتفادي ما حدث مع بيرسي تاو الجناح الجنوب أفريقي للقلعة الحمراء”.

وأضاف “لا أعلم سبب تعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو وذلك رغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده، ورغم ذلك انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء وهو يعاني من هذه الإصابة، وفي النهاية تعاقد معه الأهلي رغم إصابته”.

تابع ايضا..

 

لاعب الاهلي “يلوي ذراع” سيد عبد الحفيظ والأزمة تتفاقم


وتابع “هناك علامة استفهام داخل القلعة الحمراء، فمن الذي يقوم بضم هذه الصفقات والتعاقد معها، فكيف يتعاقد النادي الأهلي مع لاعب وهو غير مكتمل الشفاء على الرغم من أن الفحص الطبي عن إصابته”.

يذكر أن بيرسي تاو قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ويحتاج اللاعب في الوقت الحالي إلى 10 أيام وذلك من أجل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد وجهت الشكر إلى وزارة الصحة على تعاونها الكامل في حملة تطعيم أعضاء الأهلي ضد فيروس كورونا في كافة فروع النادي.

في الوقت الذي حرصت خلاله الإدارة الحمراء ايضا على توجيه الشكر إلى الأعضاء على التزامهم بالإجراءات والعمل على مساعدة القائمين على حملات التطعيم
.
 
وكانت فروع النادي قد شهدت اليوم زحامًا شديدا لتلقي تطعيم كورونا، خاصة في مقر الجزيرة وفرع مدينة نصر، وسوف يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للحصول على اللقاح، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

 

 

 

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …