fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مجلة الاهلي تطلق 4 عناوين قوية.. وأمير مرتضى يحسم أولى صفقات الزمالك

أطلقت مجلة النادي الأهلي العديد من المنشيتات القوية خلال العدد الآخير، وتحديدا بعد الانتهاء من الانتخابات.

 

 

وجاءت عناوين مجلة النادي الأهلي على النحو التالي:

 



-الأهلي بقوة قال كلمته ويرفض المساس بإرادة جمعيته

 



-بالمستندات نؤكد: الموقف القانوني لانتخابات النادي سليم 100%

 


-بطل أفريقيا يواجه مونتيري المكسيكي

 


-الأهلي يطالب الفيفا بحل مأزق المونديال


شاهد ايضا..

“نحتاجه في مونديال الأندية”.. الاهلي يضيق الخناق على صفقة الـ5 ملايين دولار

 

 

 

-الزمالك يحسم صفقة “هدف” الاهلي السابق

وفي سياق مختلف، أكدت مصادر في نادي الزمالك، تمكن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في القلعة البيضاء من حسم صفقة أحمد أيمن منصور الجوكر الدفاعي في صفوف فريق بيراميدز.

ويأتي حسم الزمالك للصفقة وتمسكه بها، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير، كما لن تكلف خزينة القلعة البيضاء تكاليف مالية كبيرة.

ويجيد أحمد أيمن منصور اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيسر وقلب الدفاع كما كان لاعبا سابقا في صفوف قطاع الناشئين في القلعة البيضاء.

وكان أحمد أيمن منصور قد دخل في حسابات النادي الأهلي في أكثر من فترة سابقة، ولكن كان يتراجع المارد الأحمر عن خطوة التفكير في الحصول على خدماته.

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 ديسمبر المقبل، في الجولة السابعة، وحقق النادي الأهلي تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز خلال المواجهات الـ6 الأولى بالدوري.

في حين سوف يلتقي الزمالك أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة، وكان الفريق الأبيض قد فرط في 5 نقاط خلال المباريات الـ6 الأولى، وذلك بعد الهزيمة أمام النادي الاهلي والتعادل امام البنك الأهلي.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، حيث سيلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.


وستقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …